بالصور والفيديو- 10 دلائل تكشف عن قاتل ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول".. تعرف عليها

بالصور والفيديو- 10 دلائل تكشف عن قاتل ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول".. تعرف عليها

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 24 مايو 2018 - 11:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 مايو 2018 - 3:10
مسلسل ضد مجهول مسلسل ضد مجهول
خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ضد مجهول" اقتحم شخص منزل غادة عبد الرازق واغتصب ابنتها "ريم" ثم قتلها"، وألقت الأحداث الضوء على أكثر من شخصية قد تكون وراء ارتكاب الجريمة، ومنهم "سماح" تجسدها روجينا، والتي يدور بينهما صراع خاص بسبب تلفيقها لها تهمة خطف ابنها، أو "حمدي" الذي أعجب بها، أو صديقها" جاويش" التي القت الشرطة القبض عليه للاشتباه فيه بسبب رسائله لها.

ونكشف هنا بعض الدلائل حول هوية مغتصب وقاتل "ريم" ابنة غادة عبد الرازق في المسلسل خلال النقاط التالية:

ملحوظة المحرر..هذه الدلائل بناءً على وجهة نظر وليس تأكيدا لما ستكشف عنه الاحداث خلال الفترة المقبلة.


1-في إشارة من مخرج العمل خلال أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل، على تتابع مشاهد شخصية "حمدي" ويجسدها محمد دياب، ركز على اعجابه بـ "ريم" أثناء حضورها مع والدتها غادة عبد الرازق في حفل زفاف شقيقته، ونظراته التي كان يوجهها نحوها، وعقب مغادرتهما الزفاف يندب حظه ويتحدث مع أصدقائه عن معاناته من عدم القدرة على الزواج بسبب ظروفه المادية.



2-في الدقيقة الـ 3 من أحداث الحلقة يركز مخرج العمل في المشهد على الحذاء الذي يرتديه "حمدي" أو محمد دياب، اثناء عبور الطريق وهو غاضبا بسبب سيارة مرت بجانبه وتسببت في ابتلال بنطاله الجينز ببعض المياه الملقاة على الطريق، وكذلك اثناء وقوفه أمام المطعم الذي يعمل به وحديثه مع أحد زملائه في العمل، حيث كان واضحا أن المخرج يريد أن يلفت نظر المشاهد من خلال الصورة وتعمد فتح كادر التصوير بالمشهد ليظهر شكل حذاء "حمدي" الذي يتميز باللونين الأسود والأبيض، وكذلك لون وشكل بنطاله الجينز.

ضد مجهول

ضد مجهول

3-خلال حفل زفاف شقيقته يظهر "حمدي" وهو يرتدي سلسلة سوداء حول رقبته على هيئة "رصاصة".

ضد مجهول

ضد مجهول

4-اثناء اقتحام القاتل للمنزل واغتصابه لـ"ريم" ركز المخرج أكثر من مرة على اظهار نوع الحذاء الذي يرتديه وهو نفس حذاء "حمدي" وذلك في الدقيقة (25.21) ومرة أخرى أكثر وضوحا في الدقيقة 26.

ضد مجهول

5-اما في الدقيقة 27 واثناء محاولة "ريم" الفرار من القاتل تمسك بالسلسلة الذي يرتديها حول عنقه وتقطعها لتتناثر على الأرض وهي نفس السلسلة السوداء التي يرتديها "حمدي" وهي على هيئة "رصاصة"

ضد مجهول

6-مرة أخرى يتم التركيز مجددا على اظهار نوع وشكل بنطاله الجينز في الدقيقة (27.10)، وهو يتطابق تماماَ لما كان يرتديه "حمدي".

ضد مجهول

7-يعود المخرج مجددا مع الدقيقة 28، اثناء قتل "ريم" لتسليط المشهد وبشكل واضح ومنفرد على البنطال الجينز وحذاء القاتل لأكثر من مرة.

ضد مجهول

8-في الحلقة الخامسة من المسلسل يظهر "حمدي" وهو مصاب بجروح في رقبته، ويضع عليها لاصقات طبية، ويخبر زوج شقيقته الذي يعمل محاميا، أنه أصيب بها بعدما اصطدم بسيارة وهو يقود دراجة نارية، اثناء العمل، ولكن ما قاله لم يرد ضمن أحداث الحلقة، كما يتهرب منه عند سؤاله عن رقم السيارة حتى يتقدم ببلاغ ضد قائدها.

ضد مجهول

9-تظهر روجينا خلال أحداث الحلقة وهي تتحدث مع نفسها بعد علمها بقتل"ريم" ابنة غادة عبد الرازق، وتؤكد أنها لم تأمر "فرعون" بذلك وان إتفاقها معه كان علي أمر آخر،

10- بعد القاء القبض على "جاويش" يؤكد خلال التحقيقات انه ليس له علاقة بقتلها، وتثبت تحريات النيابة صحة اقواله وبرائته من تهمة قتلها



فهل سيكون "حمدي" بالفعل هو القاتل الحقيقي، من خلال هذه الدلائل الواضحة والتي تم تسليط الضوء عليها في عدد من المشاهد التي ذكرناها؟ الإجابة هو ما ستكشف عنه الحلقات القليلة المقبلة من المسلسل.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"


أبرز أحداث الحلقة الرابعة من "ضد مجهول".. شخص يغتصب ويقتل ابنة غادة عبد الرازق في منزلها

comments powered by Disqus

رحيم ترك

5/25/2018 3:10:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"