خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"

خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 21 مايو 2018 - 3:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 مايو 2018 - 13:18
لقاء سويدان وابنتها جومانا فؤاد لقاء سويدان وابنتها جومانا فؤاد
يعد مسلسل "ضد مجهول" هو بداية انطلاق حقيقة للوجه الجديد جومانا فؤاد ابنة الفنانة لقاء سويدان، التي تجسد من خلاله دور "ريم" ابنة غادة عبد الرازق.

وعرضت قناة "الحياة" يوم الأحد 20 مايو، الحلقة الرابعة من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، وشهدت أحد المشاهد المؤثرة والحزينة من خلال اعتداء شخص مجهول على "ريم" ابنة غادة عبد الرازق، واغتصابه لها داخل منزلها وقتلها، وألقت الأحداث الضوء على أكثر من شخصية قد تكون وراء ارتكاب الجريمة.

قالت لقاء سويدان لـ FilFan.com: "رفضت حضور لحظة تصوير ابنتي جومانا لمشهد اغتصاب وقتل (ريم) ضمن أحداث المسلسل، وذلك لأنني وجدت نفسي لن أتحمل هذا المشهد الصعب على ابنتي، واكتفيت بتوصيلها لموقع التصوير والجلوس في سيارتي لحين انتهائها من تصوير المشهد، وكان قلبي ينقبض وأبكي كلما سمعت صوت صراخها وأنا بالخارج، وكنت حريصة على عدم التواجد أمامها حتي لا تصاب بالتوتر".

وتابعت "كنت قلقة جدا على الحالة النفسية لابنتي بسبب هذا المشهد، وكيف تستوعب الأمر خاصة وهي طفلة صغيرة لم يتعدى عمرها 14 عاما رغم طول قامتها، وليس لها تجارب في التمثيل سوى بعض مشاهد قليلة في السابق وكانت منذ سنوات طويلة في مسلسل مع أحمد السقا".

وأكدت لقاء سويدان" أنها لم تتدخل نهائيا من قريب أو بعيد لحصول ابنتها على هذا الدور، والمخرج طارق رفعت هو من طلبها لتجسيد شخصية "ريم"، وليس لها معرفة سابقة معه، وكان تعرف عليها العام الماضي في حفل سحور للمنتج صادق الصباح وهي كانت المرة الأولى التي جمعتها به، وبعدها بشهر اتصل بها وطلبها لتجسيد شخصية "ريم".

وأوضحت أن مشاهد "ريم" لم تنته بقتلها، ولكن ستتواجد وستظهر في عدد من المشاهد خلال الحلقات المقبلة عن طريق "الفلاش باك" وذكريات غادة عبد الرازق معها".


لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق وفراس سعيد أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا فؤاد، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا
خاص- لقاء سويدان تتحدث لـ "في الفن" عن رد فعلها على مشهد اغتصاب وقتل ابنتها جومانا في "ضد مجهول"

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من "ضد مجهول".. شخص يغتصب ويقتل ابنة غادة عبد الرازق في منزلها

رحيم ترك

5/21/2018 1:18:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"