خاص- لقاء سويدان تتحدث لـ "في الفن" عن رد فعلها على مشهد اغتصاب وقتل ابنتها جومانا في "ضد مجهول"

خاص- لقاء سويدان تتحدث لـ "في الفن" عن رد فعلها على مشهد اغتصاب وقتل ابنتها جومانا في "ضد مجهول"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 21 مايو 2018 - 1:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 مايو 2018 - 1:15
لقاء سويدان وابنتها جومانا فؤاد لقاء سويدان وابنتها جومانا فؤاد
تشارك الوجه الجديد "جومانا فؤاد" ابنة الفنانة لقاء سويدان في مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق والذي يعرض في شهر رمضان على قناة الحياة.

وعرضت قناة "الحياة" يوم الأحد 20 مايو، الحلقة الرابعة من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، والتي شهدت اعتداء شخص مجهول على "ريم" ابنة غادة عبد الرازق، والذي يغتصبها داخل منزلها ثم يقتلها، وألقت الأحداث الضوء على أكثر من شخصية قد تكون وراء ارتكاب الجريمة.

المسلسل يعد بداية انطلاق للوجه الجديد جومانا فؤاد، والتي ظهرت بأداء لفت أنظار الكثيرين خلال أحداث العمل في دور "ريم" ابنة غادة عبد الرازق، كما أعربت روجينا عن إعجابها الشديد بأدائها في العمل.

وعن رد فعلها على مشهد اغتصاب وقتل ابنتها في دور "ريم"، قالت الفنانة لقاء سويدان لموقع FilFan.com، "كنت أشاهد الحلقة مع ابنتي جومانا، ولم أتمالك نفسي عندما شاهدت مشهد اغتصابها وقتلها وانهرت في البكاء بشدة، وأمسكت يديها وهي تجلس بجانبي أثناء متابعة الحلقة، وغلبتني عاطفة الأمومة رغم أنني ممثلة".

وأضافت: "عن نفسي تعاطفت جدا معها وشهادتي في حقها مجروحة لأنها ابنتي ولكنها رائعة بالفعل وفاجأتني بأدائها ووجدتها صادقة".

وعن نصائحها التي وجهتها لابنتها عندما عرض عليها دور "ريم" في المسلسل، قالت" نصحتها أن تكون على طبيعتها تماما، وتندمج مع حالة الشخصية التي تجسدها، ولا تخف أو تخجل من الوقوف أمام الكاميرا".

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

يشارك في بطولة المسلسل أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ضد مجهول"..حبس غادة عبد الرازق وغموض حول خاطف طفل


أبزر أحداث الحلقة الثالثة لمسلسل "ضد مجهول"..اشتعال الصراع بين غادة عبد الرازق وروجينا بعد الإفراج عنها

رحيم ترك

5/21/2018 1:15:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"