رد فعل سمير غانم بعد معرفته بخبر وفاة رجاء الجداوي

رد فعل سمير غانم بعد معرفته بخبر وفاة رجاء الجداوي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 11:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 11:44
سمير غانم سمير غانم
كشفت الممثلة دلال عبد العزيز عن رد فعل زوجها سمير غانم بعد إبلاغه بخبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي.

بالفيديو- سمير غانم أطلق هذا الاسم على رجاء الجداوي

قالت دلال عبد العزيز: "مش عارف يتكلم وعمال يعيط، كان مسميها (عزاء الجداوي)، كل ما يشوفها يقولنا عندكم عزاء إيه النهاردة"، وذلك في مداخلتها لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر".

فيديو- دلال عبد العزيز باكية: عملنا 32 ختمة قرآن لرجاء الجداوي قبل وفاتها

وتابعت: "كانت صاحبة واجب أوي، كانت بتيجي على نفسها عشان تجامل ناس، تروح الصعيد والبحرين والسعودية، أقول لها ارحمي نفسك شوية".

كان آخر عمل جمع بين رجاء الجداوي وسمير غانم هو مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان ومحمد أبو داود ومروة عبد المنعم، ومن تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا مطلع يونيو الماضي، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية، حتى وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الممرضة المرافقة لرجاء الجداوي تحكي عن آخر أيامها

فيديو- يحيى الفخراني يحذر أسرته من العلاج على نفقة الدولة بسبب التنمر على رجاء الجداوي

مي جودة

7/6/2020 11:44:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"