فيديو- يحيى الفخراني يحذر أسرته من العلاج على نفقة الدولة بسبب التنمر على رجاء الجداوي

فيديو- يحيى الفخراني يحذر أسرته من العلاج على نفقة الدولة بسبب التنمر على رجاء الجداوي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 0:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 0:40
يحيى الفخراني يحيى الفخراني
عبر الفنان يحيى الفخراني عن حزنه الشديد بعد رحيل الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت أمس الأحد، بعد صراع مع المرض، وقال إن علاقتهما لم تنقطع منذ آخر عمل جمعهمها وهو مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة".

أضاف الفخراني في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على قناة‎ "mbc ‎مصر" مع الإعلامي عمرو أديب، أن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي ليست قوية، ولكنه سمع بالهجوم والتنمر على الفنانة الراحلة بسبب علاجها على نفقة الدولة، فصرح قائلا: "أنا اتقهرت، لأن مش دي بالذات لا ما تجيش في دي، اللي يعرفها قريب يعرف إنه لا متجيش في دي" مشيرا إلى أنه يعتبر زملائه في الوسط الفني هم أسرته.



تابع يحيى الفخراني: "عمري ما كنت أتخيل إن في حد يتنمر على فنان بيحبه، كنت فاهم كده إنه مستحيل، أنا بعيش جواك وبدخل بيتك فازاي تقول عني كده، وساعتها قولت للاميس وشادي لو عييت وهتكلف ملايين مش عندي إوعوا تاخدوا من الدولة حاجة، وأنا الحمد لله ميسور وأقدر لكن في فنان تاني هيقول لأ".

استطرد الفخراني: "كمية المكالمات اللي جاتلي النهاردة تعزيني في رجاء الجداوي من قرايبي أو من نمر ما اعرفهاش ده اللي صلح عندي وحسسني لا الدنيا بخير، ورجاء واصلة عند الناس وبيحبوها زي الأم والأخت والجدة، وكلنا رايحين بس بقى السيرة الطيبة لرجاء الجداوي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة، وهي فاضلة".

اقرأ أيضًا:

فيديو- عادل إمام بعد رحيل رجاء الجداوي: كانت صديقة وجميلة


بالفيديو- أجهشت بالبكاء... التصريحات الأولى لابنة رجاء الجداوي بعد وفاتها

ولاء مطاوع

7/6/2020 12:40:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"