بالفيديو- سمير غانم أطلق هذا الاسم على رجاء الجداوي

بالفيديو- سمير غانم أطلق هذا الاسم على رجاء الجداوي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 11:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 11:30
سمير غانم ورجاء سمير غانم ورجاء
كانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي حريصة على حضور أي عزاء لنجوم الفن الراحلين، فهي لم تفوت أي منهم بصحبة كل من دلال عبد العزيز وميرفت أمين.

وبسبب حرصها على حضور هذه المناسبات، كشفت رجاء الجداوي أن الفنان سمير غانم أطلق عليها اسم "عزاء الجداوي".

وروت بنفسها في برنامج "مجموعة إنسان": "أنا ودلال وميرفت بنروح أي عزاء، حريصين على ده، راح سمير غانم سمّاني (عزاء الجداوي)، فيقول لميرفت ودلال (في بلاد فيها وفيات كتير روحوا عزوا)".



يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا مطلع يونيو الماضي، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية، حتى وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الممرضة المرافقة لرجاء الجداوي تحكي عن آخر أيامها

فيديو- يحيى الفخراني يحذر أسرته من العلاج على نفقة الدولة بسبب التنمر على رجاء الجداوي

مي جودة

7/6/2020 11:30:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"