أنباء عن اعتزال عبلة كامل التمثيل

أنباء عن اعتزال عبلة كامل التمثيل

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 23:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 0:31
عبلة كامل عبلة كامل
ترددت خلال الساعات الأخيرة أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل، بعد تغيير رقم هاتفها وعدم القدرة على التواصل معها.

اقرأ أيضًا... خاص- مجدي صابر ينفي لـ FilFan.com علمه باعتزال عبلة كامل

قال السيناريست مجدي صابر في تصريحات خاصة لـ"الوطن" إن عبلة كامل غيرت جميع أرقامها، ولم ينجح أحد من زملائها في الوسط الفني في الوصول إليها، لافتًا إلى أن قرار الاعتزال كان يراودها خلال فترة تصوير الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، قبل عامين.

كما كشفت مصادر خاصة لـ"الوطن"، أن الفنانة عبلة كامل قررت إنهاء مشوارها الفني مُبكرًا، من خلال ابتعادها عن التمثيل وإعلان اعتزالها للدائرة المحيطة بها.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة عبلة كامل هو مسلسل "سلسال الدم".

مسلسل"سلسال الدم" شارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا:

طليق عبلة كامل عن أنباء اعتزالها: معنديش فكرة


زوجة يوسف الشريف تعلق على تصريحاته





ولاء مطاوع

6/29/2020 12:31:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"