خاص- مجدي صابر ينفي لـ FilFan.com علمه باعتزال عبلة كامل

خاص- مجدي صابر ينفي لـ FilFan.com علمه باعتزال عبلة كامل

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 0:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 0:18
عبلة كامل عبلة كامل
ترددت خلال الساعات الأخيرة أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل، بعد تغيير رقم هاتفها وعدم القدرة على التواصل معها.

وفي تصريحات خاصة لـ FilFan.com نفى السيناريست مجدي صابر، الأخبار التي تم تداولها على لسانه مؤخرًا بأنه على علم باعتزال الفنانة عبلة كامل، لافتًا إلى أنه لم يحدث أن ناقشته عبلة كامل في قرار الاعتزال من قبل خاصة أثناء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، مطالبًا بتحري الدقة في نقل التصريحات.

أضاف صابر أنه لم يستطع التواصل مع عبلة كامل خلال العام الماضي، وهو ما أثار القلق لاعتياده على تبادل رسائل المعايدة معها خلال الأعياد، وهو ما لم يحدث منذ عام بسبب تغيير رقمها الخاص ورقم مديرة أعمالها، مؤكدًا أنه لا يعلم ما إذا كان هذا الأمر اعتزالًا فنيًا أم أنه مجرد فترة راحة عابرة.

لفت مؤلف "سلسال الدم" أنه لا يعلم شيئًا عن إصابة عبلة كامل بآلام في ظهرها منعتها من تنفيذ بعض المشاهد في أخر أجزاء المسلسل، نافيًا أن يكون قد صرح بمثل هذا التصريح أيضًا.


يذكر أن أخر أعمال الفنانة عبلة كامل هو مسلسل "سلسال الدم".

مسلسل"سلسال الدم" شارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا:

طليق عبلة كامل عن أنباء اعتزالها: معنديش فكرة


زوجة يوسف الشريف تعلق على تصريحاته







ولاء مطاوع

6/29/2020 12:18:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"