عادل حمودة: أحمد زكي كشف قبل وفاته عن خطابات فنانة أحبها وطلب نشرها بعد 5 سنوات

عادل حمودة: أحمد زكي كشف قبل وفاته عن خطابات فنانة أحبها وطلب نشرها بعد 5 سنوات

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 11:39 | آخر تحديث: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 13:15
أحمد زكي أحمد زكي
بعد إعلان الفنان محمد رمضان عن تقديم مسلسل عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، فتح الكاتب الصحفي عادل حمودة صندوق ذكرياته واستعاد بعض المواقف التي جمعته بالفنان الراحل.

12 فيلماً جاهزاً للعرض فور فتح السينمات


وفي عدد اليوم من جريدة الفجر، حكى حمودة بعض المواقف منها أنه زار أحمد زكي في مستشفى دار الفؤاد برفقة هيكل الذي نصحه ببعض الأمور لأنه أصيب بالسرطان في الكلى والبروستاتا، ومنها أن يبتعد عن الناس في مكان معزول ويتفادى فتاوي الأطباء.

كما حكى عما قاله له أسامة الباز عن أن الرئيس حسني مبارك وضع طائرة عسكرية تحت تصرف زكي لتنقله لو أراد السفر للعلاج في الخارج، وأن الراحل وثق رحلة علاجه بالطريقة الصينية.

صورة- مع كريم عبد العزيز... بيتر ميمي يشوق الجمهور لـ"الاختيار 2"


كما تذكر عندما كان في زيارة لزكي ويتحدث معه، ثم فاجأه الراحل بأن رفع مرتبة سريرة وأخرج مظروفا كبيرا به بعض الرسائل من فنانة بادلها مشاعر الحب، وطلب منه وقتها أن ينشر هذه الخطابات بعد وفاته بـ5 سنوات.

شركة "دانا" تعود للإنتاج بأربعة أفلام منها "غبي منه فيه 2"


يذكر أن محمد رمضان أعلن أن الكاتب بشير الديك سيتولى كتابة مسلسل "الإمبراطور" عن قصة الفنان أحمدي زكي، ليكون المسلسل جاهزا للعرض في رمضان 2021 من إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:

صورة- فنانة في طفولتها... هل تعرفت عليها؟

بعد غنائها لـ "بنت الجيران"... حسن شاكوش يحذف أغنية هنا ابنة الراحل إبراهيم يسري


نهال ناصر

6/25/2020 1:15:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"