شركة "دانا" تعود للإنتاج بأربعة أفلام منها "غبي منه فيه 2"

شركة "دانا" تعود للإنتاج بأربعة أفلام منها "غبي منه فيه 2"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 10:30
غبي منه فيه غبي منه فيه
أكد المنتج راني مسحال أنه قرر استئناف نشاط شركة "دانا" للإنتاج الفني والتوزيع، التي أسستها والدته المنتجة وكاتبة السيناريو مي مسحال، بالتعاقد على 4 أفلام دفعة.

وجاء في بيان أن أول هذه الأعمال فيلم "٣٠ مارس"، الذي سيبدأ تصويره الأسبوع المقبل، من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني، وبطولة دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم في الأيام المقبلة.

هذه الأفلام جاهزة للعرض فور فتح السينمات

كما تعاقدت الشركة مع المخرج هادى الباجورى لإنتاج فيلم غنائي، من بطولة أسر ياسين وروبي وماجد الكدوانى وياسمين رئيس ومصطفى خاطر وآخرين.

وقررت الشركة إنتاج الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه" بطولة هاني رمزي.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل العمل الرابع خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من توقيعات أبطال العمل.

شركة "دانا" قدمت عددا من الأعمال مثل "ليه يا بنفسج" و"فرقة بنات وبس" و"غبي منه فيه" و"سحر العيون" و"رومانتيكا" و"فتح عينيك" و"آخر الدنيا" و"أحلام الفتى الطائش" وكان آخر أعمالها "بترا بوابة الزمن" عام ٢٠١٧.


اقرأ أيضا:


بعد غنائها لـ "بنت الجيران"... حسن شاكوش يحذف أغنية هنا ابنة الراحل إبراهيم يسري

حلا شيحة تكشف سنها الحقيقي




مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"