12 فيلماً جاهزاً للعرض فور فتح السينمات

12 فيلماً جاهزاً للعرض فور فتح السينمات

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 10:15 | آخر تحديث: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 15:40
أفلام جاهزة للعرض أفلام جاهزة للعرض
أعلن مجلس الوزراء عن موعد فتح دور السينما بعد إغلاق استمر لمدة 3 أشهر تقريبا، فهل جاهز لمشاهدة الأفلام الجديدة؟

قبل إغلاق السينما كان هناك عددا من الأفلام جاهزة للعرض، وهناك من استكمل تصويره في فترة الإغلاق، تعرف على الأفلام المفترض عرضها في الفترة المقبلة:

"صاحب المقام"

أعلن المنتج أحمد السبكي عن طرح فيلمه الجديد "صاحب المقام"، للنجمة يسرا خلال الأيام المقبلة، قبل حلول عيد الأضحى المقبل.

فيلم "صاحب المقام" هو أول فيلم صوفي مصري كما وصفه الكاتب إبراهيم عيسى، من بطولة يسرا وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

صورة

"مش أنا"
طرح تامر حسني الملصق الدعائي الأول لفيلمه الجديد "مش أنا"، ويشاركه البطولة حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

ويعد هذا الفيلم هو أول عمل سينمائي تشارك فيه حلا شيحة منذ عودتها للفن في 2018، وكانت قدمت مسلسل "خيانة عهد" في رمضان 2020 مع يسرا.

صورة

"ديدو"

كان الفنان كريم فهمي أعلن عن موعد طرح فيلم "ديدو" فور فتح دور السينمات، وأصدر من قبل الملصق الدعائي للفيلم.

فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو وغيرهم وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

صورة

"البعض لا يذهب للماذون مرتين"

قبل الإغلاق، كان الممثل كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني و دينا الشربيني أعلنوا انتهاء تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

ويشارك في بطولته بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعه ‏كبيره من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي ‏عبد الله ووائل عبدالله‎.‎

صورة

"العنكبوت"

كان الممثل أحمد السقا أعلن عن انتهاء تصوير فيلم "العنكبوت"، ويشاركه كل من منى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

صورة

"الصندوق الأسود"

ومن المنتظر أيضا عرض فيلم آخر لمنى زكي، وهو "الصندوق"، من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة محمد فراج ‏ومصطفى خاطر وغيرهم من النجوم‎.‎

صورة

"أشباح أوروبا"

يحيط الغموض مصير فيلم "أشباح أوروبا" بعد الخلافات بين بطلته هيفاء وهبي ومنتجه محمد الوزيري، ولكن تصويره انتهى منذ فترة وجاهرا للعرض.

يشارك في "أشباح أوروبا" إلى جانب هيفاء وهبي كل من أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

صورة

"الحارث"

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلماً آخراً له وهو "الحارث"، من إنتاج شركة "سكوب" للإنتاج ‏الفنى ‏والسينمائي، ‏ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين رئيس وعلى الطيب وعمرو عبد الجليل وباسم ‏سمرة وأسماء أبو اليزيد ومحمد ‏علاء ‏ومحمود الليثي ‏ورشدي الشامي ونهي عابدين وشريف البرداويلي وعارفة عبد الرسول‎.

صورة

"العارف"

من الأفلام المنتظرة، خاصة وأن إعلانه التشويقي الأول كان تم إصداره بالفعل، تم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين ‏عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة‎.‎

العارف من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد من النجوم الذين ‏يظهرون كضيوف شرف، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز‎".‎

View this post on Instagram

فيلم العارف ... ٢٠٢٠

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on



"الغسالة"

تم تصوير الفيلم بالكامل في فترة الإغلاق، ومن بطولة كل من محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎.‎

‎"‎الغسالة" إنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًا شركة "دولار فيلم‎".

صورة

يوم 13

يعد "يوم 13" هو التجربة الأولى فى تاريخ السينما العربية بتقنية الـ3D، وينتمي الفيلم إلى نوعية أفلام الرعب، وهو من بطولة دينا الشربيني وأحمد داود ونسرين أمين وجومانا مراد وكوكبة من النجوم.

صورة

"كيره والجن"
ومن الأفلام المنتظرة التي بدأ تصويرها قبل الإغلاق ومستمر حتى الآن، وكان مقررا له العرض في موسم الصيف الجاري، فيلم "كيرة والجن".

ويشارك في بطولته أحمد عز وكريم عبد العزيز، ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان حامد مع المؤلف أحمد مراد.

صورة


اقرأ أيضا:


بعد غنائها لـ "بنت الجيران"... حسن شاكوش يحذف أغنية هنا ابنة الراحل إبراهيم يسري

حلا شيحة تكشف سنها الحقيقي




مي جودة

6/25/2020 3:40:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"