صورة- الوقاية والشياكة... أحمد سعد يرتدي كمامة مزخرفة

صورة- الوقاية والشياكة... أحمد سعد يرتدي كمامة مزخرفة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 13:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 15:48
أحمد سعد أحمد سعد
يشارك الفنان أحمد سعد جمهوره بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من حياته المهنية أو الشخصية.

اقرأ أيضا: بالفيديو- أحمد سعد يكشف عن شقيقه الأكبر... طبيب يتحدث عن كورونا

نشر سعد عبر حسابه على Instagram، صورة له بكمامة سوداء ذات زخارف بيضاء، للوقاية من مرض كورونا، وعلّق كاتبا: "الوقاية والشياكة في نفس الوقت".

View this post on Instagram

الوقايه والشياكه..في نفس الوقت 🤣

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on



على صعيد آخر، كان سعد قد طرح أغنية جديدة بعنوان "أزمة وهتعدي" على قناته الرسمية على موقع YouTube، من ألحان أحمد سعد ومن كلمات أحمد إبراهيم.

وجاء قرار طرح أحمد سعد لهذه الأغنية في الفترة الحالية لطمأنة الشعوب العربية بأن أزمة فروس كورنا سوف نتغلب عليها دون خسائر، وحث المواطنين على عدم دخول الخوف والذعر في قلوبهم، مع الأخد بطرق الوقاية واتباع التعليمات الطبية والحرص على الاهتمام بالإجراءات الاحترازية التي أطلقتها الصحة لعالمية.

اقرأ أيضا:


شاهد- بكاء فنانة بعد إصابة ابنتها بكورونا

العثور على ممثلة هندية مشنوقة في شقتها بعد انفصالها عن زوجها

كلمات متعلقة أحمد سعد كورونا

إيمان مندور

3/25/2020 3:48:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"