شاهد- بكاء فنانة بعد إصابة ابنتها بكورونا

شاهد- بكاء فنانة بعد إصابة ابنتها بكورونا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 11:13
غدير السبتي غدير السبتي
لا تزال أزمة انتشار فيروس كورونا حول العالم تزداد تبعاتها يوما بعد يوم، لا سيما مع صدور قرارات بتعليق الدراسة وتخفيف العمالة في المصالح الحكومية بعدد من الدول.

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا بعد تشخيص طبي خاطئ، موضحة عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على Instagram، أن الأزمة بدأت بعد عودة ابنتها من لندن، حيث شعرت وقتها بصداع شديد في مقدمة الرأس، فضلا عن فقدان حاسة الشم والرغبة في الأكل مع الشعور بالإرهاق، وهو ما جعلها تذهب للطبيب لإجراء فحوصات طبية، فتم تشخيصها بمرض الجيوب الأنفية.

أضافت السبتي أنه بعد اكتشاف إصابة ابنتها بكورونا، تم إجراء تحاليل على الأسرة بالكامل، وتبين إصابة بنات أختها الثلاث بالفيروس، قائلة: "بنات أختي شعرن بأعراض خفيفة وليست من بينها ارتفاع درجة الحرارة أيضا.. كما أصيبت الخادمة أيضا بالفيروس وسيتم اصطحابها للحجر الصحي".

وبكت الفنانة الكويتية خلال حديثها لايف عبر الإنترنت مع ابنتها الموجودة حاليا في الحجر الصحي، ولم تستطع احتضانها قبل دخولها.



اقرأ أيضا:


دنيا عبد العزيز لمتابع: لن أنس إساءتك

فيديو - تعليق مدحت شلبي على عروسة تعقم الحضور

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"