دنيا عبد العزيز لمتابع: لن أنس إساءتك

دنيا عبد العزيز لمتابع: لن أنس إساءتك

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 10:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 10:44
دنيا عبد العزيز دنيا عبد العزيز
تحرص الفنانة دنيا عبد العزيز على مشاركة جمهورها بالعديد من الصور والفيديوهات من حياتها الشخصية والمهنية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتفاعل دنيا مع جمهورها في التعليقات باستمرار، لكن بالأمس اعتذر منها أحد المتابعين، كاتبا: "بعتذر عن أي إساءة وأكن ليكي كل الاحترام ولن يبقى سوى الاحترام".

تابع: "لن أنس أبدا وقع تعاملك مع الجمهور في صيدلية العربي بشارع سوريا ويكفي بعد التجاوز في الحوار معكِ أنك رديتي باحترام وأخرستي من أساء إليّ بعد الكلام معكِ".

لترد دنيا عليه كاتبة: "لن أنس إساءتك ليا واللي ردوا دول ردوا عشان بيحبوني ومحبوش الغلط فيا وعموما ربنا وحده أعلم بالنوايا".

صورة

جدير بالذكر أن دنيا عبد العزيز شاركت في بطولة مسلسل "قيد عائلي" الذي عرض مؤخرا، من بطولة صلاح عبدالله، عزت العلايلي، ‏ميرفت ‏أمين، ‏بوسي، سيمون، محمد محمود عبدالعزيز، محمد رياض، ريم البارودي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، ‏رامي وحيد، ميرنا وليد، محمد ‏عز، ‏كارولين عزمي، مهند حسني، كريم عبدالخالق، غفران، من تأليف محمد ‏رجاء، إنتاج شركة فنون مصر، إخراج تامر حمزة.‏

اقرأ أيضا:


دفن جدتها ونفى الزواج منها... دنيا عبد العزيز تتحدث عن فاروق الفيشاوي

تطور جديد في أزمة منع محمود الليثي وسارة درزاوي وحازم إيهاب من التمثيل

كلمات متعلقة دنيا عبد العزيز

إيمان مندور

3/25/2020 10:44:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"