بالفيديو- أحمد سعد يكشف عن شقيقه الأكبر... طبيب يتحدث عن كورونا

بالفيديو- أحمد سعد يكشف عن شقيقه الأكبر... طبيب يتحدث عن كورونا

FilFan.com | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 مارس 2020 - 1:39 | آخر تحديث: السبت ، 21 مارس 2020 - 1:39
أحمد سعد أحمد سعد
بعد تزايد انتشار فيروس كورونا حول العالم، وفي ظل الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة، تحدث الفنان أحمد سعد عن طبيعة هذا الفيروس من خلال حوار مع شقيقه الأكبر، والذي يعمل أستاذا في الجامعة وطبيبا بمستشفى 57357.

أوضح سعد في فيديو نشره عبر حسابه على يوتيوب، أنه فوجئ بالمعلومات التي قالها شقيقه عن كورونا، لذلك أراد مشاركة الجميع هذه المعلومات، ليؤكد شقيقه أن كورونا عبارة عن فيروس ميت أثناء وجوده خارج الجسم، أي أنه لا يتغذى ولا يتكاثر وليس لديه عملية إخراج، فحياته لا تبدأ إلا عند دخول جسم الإنسان.

تابع: "أكبر حاجة بتميز الفيروسات إنك لما بتحاربها فانت كأنك في حرب عصابات.. اللي هي المجرمين فيها بيدخلوا جوا التجمعات ويختفوا فيها فيبقا صعب تستهدفهم.. الفيروس بيعمل كده بالظبط بيدخل جوا خليتك ويستعمرها ويستخدم كل آليات التصنيع الموجودة فيها عشان يصنع نسخ من نفسه ويرجع يخرج منها تاني ويسيب خلايا جنبيها عشان يعمل نفس الحكاية من أول وجديد".



على صعيد آخر، كان سعد قد طرح أغنية جديدة بعنوان "أزمة وهتعدي" على قناته الرسمية على موقع YouTube، من ألحان أحمد سعد ومن كلمات أحمد إبراهيم.

وجاء قرار طرح أحمد سعد لهذه الأغنية في الفترة الحالية لطمأنة الشعوب العربية بأن أزمة فروس كورنا سوف نتغلب عليها دون خسائر، وحث المواطنين على عدم دخول الخوف والذعر في قلوبهم، مع الأخد بطرق الوقاية واتباع التعليمات الطبية والحرص على الاهتمام بالإجراءات الاحترازية التي أطلقتها الصحة لعالمية.

اقرأ أيضا:


صورة- ريهام حجاج في أحضان زوجها محمد حلاوة

فيديو - "أزمة وهتعدي" أغنية جديدة لأحمد سعد عن فيروس كورونا


كلمات متعلقة أحمد سعد كورونا

FilFan.com

3/21/2020 1:39:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"