شاهد- هكذا تقضي نانسي عجرم وقتها في الحجر المنزلي

شاهد- هكذا تقضي نانسي عجرم وقتها في الحجر المنزلي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 12:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مارس 2020 - 15:48
نانسي عجرم نانسي عجرم
بعد توقف تصوير عدد كبير من الأعمال الفنية، سواء في مجال الغناء أو التمثيل، بسبب تزايد انتشار فيروس كورونا، حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة يومياتهم في الحجر المنزلي مع الجمهور.

اقرأ أيضا: إصابة أول إعلامية عربية بفيروس كورونا

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال لقاء عبر الإنترنت مع قناة mtv، أنها شخصية بيتوتية بطبعها، ولأنها أصبحت مجبورة الآن على البقاء في المنزل مع أسرتها، فكان من الطبيعي أن تملأ وقت فراغها بأمور أسرتها، موضحة أن وقت العائلة كان ولا يزال أمرا مقدسا بالنسبة لها.

تابعت أنها مع أسرتها في المنزل منذ نحو أسبوعين، لكنهم لم يلتزموا بالشكل الكامل في الأسبوع الأول حيث كانت تخرج لشراء بعض الاحتياجات المنزلية، مضيفة: "هلأ بنقضي وقت حلو سوا.. بصراحة البنات علموني أشياء كثيرة وأنا بطبيعتي بعطي وقت كبير لعائلتي. لكن دلوقت زادت القعدة معهن.. واكتشفت إنه كل ما تقعد أكتر مع ابنك بيفتحلك قلبه ويكشفلك عن اللي جواه".

اقرأ أيضا: نقابة المهن التمثيلية توقف محمود الليثي وسارة درزاوي

أضافت: "بحاول أقسم وقت البنات بدل الفراغ.. بندرس أونلاين سواء الأبحاث الخاصة بدراستهن أو بيانو أو طبخ أو غيره.. وفي ساعتين بالنهار بروحوا يتخانقوا ويتصالحوا.. وأنا متل أي أم بوصل لمرحلة أنه اعملوا اللي بدكن ياه بس حلوا عني هلأ".

View this post on Instagram

@nancyajram #mtvlebanon #منا_وجر

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon) on



جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام قبل أشهر، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن ‏موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة‎.‎

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً إلى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ‏ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم ‏فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من ‏القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية‎.‎

اقرأ أيضا:


شاهد- بكاء فنانة بعد إصابة ابنتها بكورونا

العثور على ممثلة هندية مشنوقة في شقتها بعد انفصالها عن زوجها

كلمات متعلقة نانسي عجرم

إيمان مندور

3/25/2020 3:48:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"