إصابة أول إعلامية عربية بفيروس كورونا

إصابة أول إعلامية عربية بفيروس كورونا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 11:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مارس 2020 - 11:38
مي شدياق مي شدياق
أعلنت الإعلامية والوزيرة اللبنانية السابقة مي شدياق إصابتها بفيروس كورونا المستجد لتصبح بذلك أول إعلامية عربية تصاب بالفيروس.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، كشفت الإعلامية تفاصيل إصابتها وقالت إنها وفي أعقاب عودتها من رحلتها إلى العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي عانت من بعض الأعراض التي كانت مشابهة لأعراض كورونا، وعلى الفور عزلت نفسها وخضعت للتحاليل للتأكد من صحة إصابتها.



وأضافت مي شدياق "في يوم الإثنين، أُبلغت بأنني مصابة بفيروس كورونا، وأنني يجب أن أذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج.. لحسن الحظ
وضعي الصحي ليس بائسًا وسأنضم قريبًا إلى أولئك الذين تعافوا بالكامل.

وفي تصريحات لها مع صحيفة "النهار"، شددت شدياق على ضرورة الانتباه واتباع الإجراءات الوقائية لاسيما بالنسبة إلى العائدين من السفر.

من جانبها حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على دعمها خاصة وأنهما تربطهما صداقة قوية، بعد إعلان مرضها في تغريدة جاء فيها "ولا مرة قدر شي يكسرك، كنتي دايماً تحاربي و تربحي المعركة و هالمرة ما في شي هيتغير ..و يللّي قادر يقول أي شي تاني بهيك ظرف بكون بإختصار شديد ابعد ما يكون عن شي اسمو إنسان..".



بعد مرور 13 عاما.. هل لاحظت هذا الخطأ في فيلم "هي فوضى"؟

شركة سينرجي توضح حقيقة إيقاف تصوير مسلسلات رمضان 2020


كلمات متعلقة كورونا مي شدياق

مروة لبيب

3/24/2020 11:38:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"