إلى أحمد إبراهيم... اختر كلماتك بعناية

إلى أحمد إبراهيم... اختر كلماتك بعناية

| في آراء،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 12 مارس 2020 - 13:48 | آخر تحديث: السبت ، 14 مارس 2020 - 10:39
أحمد إبراهيم أحمد إبراهيم
منذ أيام اسم الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام أصبح رائجا، بسبب منشوراته عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي التي أثار بها جدلا كبيرا، بحديثه عن زوجته الأولى، مستخدما جمل وعبارات يمكن تفسيرها بأكثر من معنى.

"جا يكحلها عماها" مثل معروف لأي شخص يريد توضيح أمر ما ويستخدم جملا بدلا من أن تفسر ما يريد توضيحه تزيد من الأمر سوء، وهو ما يحدث في كل مرة يكتب فيها أحمد إبراهيم شيء جديد.

البداية كانت يوم الأحد 8 مارس، يوم المرأة العالمي، عندما قرر إبراهيم الاحتفال بهذا اليوم وتهنئة زوجته الأولى وأم أولاده.

وقتها كتب موجها كلامه لها: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي" وسريعا تم تفسير كلامه على أن هناك خلافات بينه وبين أنغام.

بمناسبة يوم المرأة العالمي.. أحمد إبراهيم يوجه تحية لزوجته الأولى: عرفت قيمة ولاد الأصول


وكعادة المشاهير ينتقدون المواقع الفنية والسوشيال ميديا على نفسير كلماتهم بشكل خاطئ، لكن ألم يتوقع أحمد إبراهيم أن جملة "ولاد الأصول" سيتم تفسيرها بمعنى واحد فقط، وهو أنه يريد الإساءة للطرف الآخر.

بعد هذا الموقف وبعد تفسير كلامه على انه انفصال عن أنغام، قرر أحمد إبراهيم الرد مجددا من خلال حسابه على Facebook ليؤكد أنه لم ينفصل عنها حتى الآن، لكن كان هناك كلمات غير مفهومة مثل "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي، هختار راحة أولادي مع حبي للطرف ده اللي مازال هو الآخر (على ذمتي)".

ليتم تفسير كلامه على أن أنغام قررت رفع قضية خلع عليه، وهو ما أثار فضول الكثيرين لمعرفة القصة.

أحمد إبراهيم: لم انفصل عن أنغام حتى الآن


ومع توجيه انتقادات لأنغام والعودة لفكرة أنها كانت سببا في طلاق أحمد إبراهيم عن زوجته الأولى، قرر الدفاع عنها في منشور آخر طويل تحدث فيه عن حبه لها وأنها كانت بسببا في شهرته ونجاحه، لكن الجملة التي اختتم بها هذا المنشور فتحت الباب أكثر لحيرة الجمهور وهي "أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري".

أحمد إبراهيم لأنغام: لو قدرنا البعد هنعيش على ذكرياتنا الحلوة


وأخيرا عاد إبراهيم ونشر صورة له مع أنغام ظهر فيها يقبل رأسها ويعتذر لها لكنه استخدم جملة أثارت غضب البعض منه، ولم يكن موفقا فيها وهي :"تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب سيبك منهم"، لينتقده البعض لوصفه الجمهور بـ"الكلاب" وهو الذي بدأ الأمر كله والمتسبب في انتشار هذه الأخبار.

بقبلة على رأسها... أحمد إبراهيم لـ أنغام: حقك عليا


يبقى السؤال لماذا كل فنان أو مشهور يكتب شيء على حساباته المفتوحة والتي يراها الجميع، ويختار جمل ومقولات غير مناسبة تفتح الباب أمام الشائعات، ثم بعدها يعود ويعترض على ما يتناقله البعض ويفسره بشكل أو بآخر، مع أننا في زمن السوشيال ميديا أصبح معروفا للجميع أن كل شيء يكتب عليه ينتشر في كل مكان.

أما أحمد إبراهيم فعليه أن يختار كلماته بعناية في المرات المقبلة، حتى لا يضطر لحذف بعضها كما فعل.

اقرأ أيضا:


شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم منى فاروق: مش كنتي لسه بتنتحري

ابنة أحمد زاهر تخضع لعملية جراحية


نهال ناصر

3/14/2020 10:39:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"