أحمد إبراهيم لأنغام: لو قدرنا البعد هنعيش على ذكرياتنا الحلوة

أحمد إبراهيم لأنغام: لو قدرنا البعد هنعيش على ذكرياتنا الحلوة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 مارس 2020 - 11:54
أحمد إبراهيم وأنغام أحمد إبراهيم وأنغام
انتقادات كثيرة وجهت للموزع أحمد إبراهيم، بعدما التحية لزوجته الأولى ياسمين عيسى، بمناسبة يوم المرأة العالمي، مما دفع البعض لترويج العديد من الشائعات التي تؤكد انفصاله عن زوجته الثانية الفنانة أنغام.

اقرأ أيضا: بمناسبة يوم المرأة العالمي.. أحمد إبراهيم يوجه تحية لزوجته الأولى: عرفت قيمة ولاد الأصول

رد إبراهيم على الانتقادات التي وجهت له ولأنغام، حيث نشر صورته رفقة أنغام عبر حسابه على Facebook، وعلّق كاتبا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة والمبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".

تابع: "النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره".

أضاف: "لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

صورة

كان أحمد إبراهيم قد انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الإثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

يذكر أن آخر ظهور علني لأحمد إبراهيم مع أنغام كان في فبراير 2020 أثناء إحياء حفلها في مهرجان فبراير الكويت.

اقرأ أيضا:


أحمد إبراهيم: محدش عرفني غير بعد زواجي من أنغام

أنغام وأحمد إبراهيم من الارتباط المثير للجدل إلى شائعات الخلع

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"