بقبلة على رأسها... أحمد إبراهيم لـ أنغام: حقك عليا

بقبلة على رأسها... أحمد إبراهيم لـ أنغام: حقك عليا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 مارس 2020 - 11:59 | آخر تحديث: الخميس ، 12 مارس 2020 - 11:59
أنغام وأحمد إبراهيم أنغام وأحمد إبراهيم
أثار الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية، حول علاقته بالفنانة أنغام وإن كان حدث انفصال بينهما.

هكذا علق شقيق ياسمين عبد العزيز على أنباء انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم


ويبدو أن إبراهيم سيستمر في إثارة الجدل، فبعدما تسبب في انتشار شائعات عن طلاقه من أنغام، عاد الآن ليعتذر لها!

نشر إبراهيم صورة عبر حسابه على Instagram ظهر فيها يقبل رأس أنغام وكتب تعقيبا عليها معتذرا لها قائلا: "حقك عليا أنا يا ست الستات...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب سيبك منهم".

صورة

كان أحمد إبراهيم وجه تحية لزوجته الأولى في يوم المرأة العالمي، مما دفع البعض لترويج العديد من الشائعات التي تؤكد انفصاله عن زوجته الثانية الفنانة أنغام.

بمناسبة يوم المرأة العالمي.. أحمد إبراهيم يوجه تحية لزوجته الأولى: عرفت قيمة ولاد الأصول

وبعدها رد إبراهيم على الانتقادات التي وجهت له ولأنغام ونشر صورته معها وكتب "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة والمبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".

تابع: "النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره".

أضاف: "لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من 17 عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

أحمد إبراهيم لأنغام: لو قدرنا البعد هنعيش على ذكرياتنا الحلوة


اقرأ أيضا:

ابنة أحمد زاهر تخضع لعملية جراحية

داليا مصطفى تنتقد بعض الفنانين: بيفضحونا في الإعلام




نهال ناصر

3/12/2020 11:59:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"