أحمد إبراهيم: لم انفصل عن أنغام حتى الآن

أحمد إبراهيم: لم انفصل عن أنغام حتى الآن

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 مارس 2020 - 22:21
أنغام وأحمد إبراهيم أنغام وأحمد إبراهيم
بعد تحيته لزوجته الأولى ياسمين عيسى، خرجت العديد من الأخبار التي تؤكد انفصال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن زوجته الثانية الفنانة أنغام، لذا استلزم الأمر توضيحا منه.

إلغاء المتابعة بين أحمد إبراهيم وأنغام على Instagram... هل انفصلا؟

أصدر إبراهيم عبر حسابه بموقع Facebook بيانا جاء فيه: "أحب أوضح، انفصلت عن أم أولادي في إبريل ٢٠١٩ احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019، حفاظا على استقرار اولادي، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد".

بمناسبة يوم المرأة العالمي.. أحمد إبراهيم يوجه تحية لزوجته الأولى: عرفت قيمة ولاد الأصول

وتابع: "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي، هختار راحة أولادي مع حبي للطرف ده اللي مازال هو الآخر (على ذمتي)، واقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن) محدش عارف بكرا جايب ايه.. كل ده عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي!!🙂".

محمد

وكان أحمد إبراهيم انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الإثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

يذكر أن آخر ظهور علني لأحمد إبراهيم مع أنغام كان في فبراير 2020 أثناء إحياء حفلها في مهرجان فبراير الكويت.

اقرأ أيضا:

عائلة مي عمر تستقبل "حيرم"

تعرف على سعر بلوفر حماقي المثير للجدل في The Voice Kids



مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"