رانيا يوسف عن فيديو رقصها على "بنت الجيران": مش مقصود

رانيا يوسف عن فيديو رقصها على "بنت الجيران": مش مقصود

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 فبراير 2020 - 19:21
رانيا يوسف رانيا يوسف
أثارت الفنانة رانيا يوسف، مؤخرًا، جدلاً واسعًا بعدما نشرت فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وهي ترقص على أنغام مهرجان "بنت الجيران"، إثر القرار الذي أصدرته نقابة الموسيقيين، بمنع كل مطربي المهرجانات من الغناء في الأماكن السياحية والملاهي الليلية.

اقرأ أيضًا: بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري

علقت يوسف على ذلك الجدل، وقالت خلال لقائها مع قناة "أغاني أغاني"، إن الفيديو الذي نشرته كانت قد صورته منذ عام تقريبًا، إلا أن مسئولي إدارة حسابها اقترحوا عليها تركيب الفيديو على أنغام المهرجان.

تابعت، أن نشر الفيديو تزامن مع إصدار قرار منع مطربي المهرجانات، إلا أنها لم تكن تقصد الإشارة إلى أي شيء حينها، معلقة: "الدنيا عندي أبسط من كدة بكتير"، مؤكدة على أنها لا تضع خطط لأي شيء وكل ما يصدر عنها من أفعال غالبًا ما تكون وليدة اللحظة، ولذلك فإن هدفها من نشر الفيديو كان إسعاد الجمهور فقط.

في نفس السياق، أكدت على أنها ضد قرار المنع، معلقة: "اللي مش عاجبه أغنية أو فيلم ميشوفوش".



على صعيد آخر، يعرض لرانيا يوسف حاليًا في دور العرض السينمائية، فيلم "صندوق الدنيا" الذي تجسد خلاله شخصية فاطمة، التي ترغب في تحقيق حلمها بالزواج، ويشاركها البطولة كلاً من خالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات.

محمد

اقرأ أيضًا:

فيديو- رقص رانيا يوسف على مهرجان "بنت الجيران"‏

رانيا يوسف خارج سباق رمضان 2020



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"