رانيا يوسف خارج سباق رمضان 2020

رانيا يوسف خارج سباق رمضان 2020

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 22 فبراير 2020 - 19:8
رانيا يوسف رانيا يوسف
حرصت الفنانة رانيا يوسف، على حضور حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.

على هامش الحفل، كشفت رانيا في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، أنها خارج سباق رمضان 2020، مؤكدة عدم مشاركتها في أي أعمال درامية، في الموسم الرمضاني المقبل.



على صعيد آخر، يعرض لرانيا يوسف حاليًا في دور العرض السينمائية، فيلم "صندوق الدنيا" الذي تجسد خلاله شخصية فاطمة، التي ترغب في تحقيق حلمها بالزواج، ويشاركها البطولة كلاً من خالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات.

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، تقام في الفترة من 20 حتى 28 من فبراير الجاري، تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

ويضم المهرجان على مدار ثمانية أيام متواصلة سلسلة من العروض الفنية والمسرحية والموسيقية والتشكيلية والأدائية القادمة من مختلف قارات العالم، بالإضافة إلى فنون شعبية من دولة الإمارات، ويستضيف المهرجان عدداً كبيراً من نجوم التمثيل والغناء والفنون الأدائية، حيث يحل أكثر من 600 نجم عربي وأجنبي ضيوفاً على المهرجان، من 60 دولة عربية وأجنبية.

اقرأ أيضا:


مش أي رجل... أصالة تتحدث عن طارق العريان بعد الانفصال‏

صور نادرة- شادية في زفاف ابنة مديحة كامل

كلمات متعلقة رانيا يوسف

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"