بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري

بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2019 - 1:32 | آخر تحديث: السبت ، 8 يونيو 2019 - 1:44
وائل كفوري وائل كفوري
بعد الجدل الذي أثير بشأن إعلان الإعلامية ريما نجيم انفصال الفنان وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة رسميًا، عبر برنامجها على إذاعة "صوت الغد"، كان تصريح الفنانة نوال الزغبي عن علاقتها بوائل هو الأكثر لفتًا للانتباه مؤخرًا.

القصة بدأت عندما ردت نوال على سؤال وُجه لها خلال حوارها بمجلة "زهرة الخليج"، أنه لو تَقدّم وائل كفوري للزواج منها، هل توافق أم ترفض؟، فأجابت: "إذا وائل كفوري تقدم للزواج منّي أكيد سأقبل به، وهل هناك امرأة ترفض وائل كفوري.. فهو حلم أي فتاة".

في الحقيقة الحديث حول علاقة نوال الزغبي بوائل كفوري بدأ منذ أكثر من 20 عامًا، عندما تشاركا في الدويتو الغنائي "مين حبيبي أنا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها، لتصير الأحاديث حول العلاقات العاطفية بين الثنائي متكررة طوال الأعوام الماضية وحتى الآن، رغم نفي كليهما أن يكون هناك علاقة حب بينهما، مكتفيين بوصف ما بينهما بالصداقة المتينة.



تصريح نوال بالأمس ربما كان ليمر مرور الكرام لو لم يكن متزامنًا مع أزمة إعلان الانفصال رسميًا، لكن في الواقع التصريح ليس غريبًا فقد تكرر من فنانات أخريات من قبل، آخرهن قبل نوال، الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اعترفت خلال لقائها ببرنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، بحبها لنجم لبناني دون أن تذكر اسمه، قائلة: "قولتله عايزة أتجوزك قالي يالله شو دمك خفيف".

ورفضت شيرين ذكر اسم الفنان مكتفية بالإفصاح عن جنسيته فقط، كما أنها نفت أن يكون هذا النجم هو راغب علامة أو عاصي الحلاني، قائلة: "راغب وعاصي متجوزين إنما الفنان ده مكنش متجوز ولسة متجوز جديد"، وهو ما جعل وفاء ترد عليها قائلة: "يبقى وائل كفوري"، لتدخل شيرين بعدها في نوبة ضحك هستيري مما أكد ظن وفاء بأن توقعها صحيح.

شيرين

أما المطربة اللبنانية إليسا فهي صاحبة النصيب الأكبر من الحديث حول علاقتها بوائل كفوري، التي جعلت البعض يؤكد زواجهما سريًا، نظرا لظهورهما سويًا في أكثر من مناسبة، وهو ما نفاه كليهما مرارًا، فقد أكد وائل خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن إليسا خط أزرق وليس مجرد خط أحمر، وأنّ علاقتهما جيدة للغاية بل وهناك محبة قوية بينهما.

إليسا

كذلك كان للفنانة مايا دياب نصيب من قصص الزواج بوائل كفوري التي نفتها ضاحكة بقولها: "أتشارك ووائل خفة الدم وثقله، نحب أن نمارس النشاطات نفسها، وبيننا قصص مشتركة مهضومة".

لكن بعيدًا عن نفيها أو تأكيدها، فإن وائل بالأصل يرفض فكرة الزواج من فنانة، فقد أكد في تصريحات سابقة أن الأمر صعب للغاية، فإذا كان الفنان مثلاً مرتبطا بحفل وزوجته كذلك فمن وقتها سيجلس مع الأولاد؟، على حد تعبيره.

مايا دياب

لكن رغم كل هذا النفي والاعتراف والارتباط والانفصال، تظل الحياة العاطفية للنجم اللبناني وائل كفوري وعلاقاته بالفنانات مثار جدل لا يكف عن التكرار.. حتى وإن نفته كل الأطراف.

اقرأ أيضا:
هكذا عقب محمد رمضان على رقص وائل كفوري على أغنيته Number One
وائل كفوري: انتهى الحياء ولم يعد هناك "عيب"!

إيمان مندور

6/8/2019 1:44:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"