محامي الطيار لمحمد رمضان: طلع الفيديو اللي بتهدد بيه

محامي الطيار لمحمد رمضان: طلع الفيديو اللي بتهدد بيه

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 17:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 17:45
محمد رمضان والطيار محمد رمضان والطيار
لا تزال أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب التصريحات المتبادلة من كلا الطرفين في وسائل الإعلام والاتهامات المتبادلة حول القضية.

اقرأ أيضا: بعد اللجوء للقضاء... اقتراحات محمد رمضان لحل أزمة الطيار

نفى المحامي مجدي حلمي، محامي الطيار، لبرنامج "ET بالعربي"، كل ما صرّح به رمضان خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة"، يوم السبت الماضي، لا سيما تهديده بأنه يملك فيديو يدين الطيّار وقد يؤدي لحبسه، ليرد المحامي: "خليه يطلع الفيديو.. لو معاك فيديو بجد وريهولنا وسيتم اتخاذ اللازم بشأنه وبشأن ما ورد في الحلقة من زعم باطل، إحنا ما روحناش لمحمد رمضان ومقولنالوش هات فلوس ما طلبناش منه فلوس خالص ولا كلمت محاميه ولا كلمت محمد رمضان نفسه".

تابع: "كل التواصل اللي كان مع محمد رمضان قبل كده كان بسبب شيل الفيديوهات.. ولا كان بسبب فلوس ولا اي حاجة"، لافتا إلى أن الـ25 مليون جنيه التي طلبها كتعويض في الدعوى المقامة ضد رمضان، هي بسبب الأضرار التي لحقت بالطيار عقب تمادي الفنان في الاستهتار وعدم الاهتمام باسم وسمعة الطرف الآخر.

اقرأ أيضا: محمد رمضان: محامي مطرب مصري مشهور وراء قضية الطيار ومنعي من "الموسيقيين"

أضاف مجدي أن الفريق القانوني للطيار أشرف أبو اليسر قدم دعوى ثانية يطالب فيها بمنع محمد رمضان من السفر، لحين الفصل في القضية استنادا للمادة 175 لسنة 2018 من القانون، مضيفا: "تقدمنا ببلاغ للنائب العام بكل الجرائم التي ارتكبها رمضان ضد الطيار والتي تصل لـ 5 سنوات حبس وبتدي سلطة كمان للنائب العام إنه يوقف رمضان ويمنعه من السفر".



كان الطيار أشرف أبو اليسر قد أقام دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، تحمل رقم 84 لسنة 2020، أمام محكمة 6 أكتوبر الإبتدائية.

وطالب أبو اليسر في الدعوى، محمد رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه، بسبب ما تعرض له من ضرر بعد نشره كليب لأغنية جديدة له باسم "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، وحددت المحكمة جلسة 19 مارس 2020.

كانت تلك الواقعة قد حدثت أثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان الى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة أراد أن يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لنشره فور وصوله.

اقرأ أيضا:


وفاة إعلامية عربية بجرعة مخدرات زائدة

موقف لم ينساه مبارك لعزت العلايلي

إيمان مندور

2/26/2020 5:45:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"