بعد اللجوء للقضاء... اقتراحات محمد رمضان لحل أزمة الطيار

بعد اللجوء للقضاء... اقتراحات محمد رمضان لحل أزمة الطيار

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 1:47 | آخر تحديث: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 1:47
محمد رمضان والطيار محمد رمضان والطيار
علّق الفنان محمد رمضان على الجدل الكبير الذي أثير خلال الأونة الأخيرة، بعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر عقب إيقافه عن العمل مدى الحياة.

اقترح رمضان حلولا لأزمته مع الطيار، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، موضحا أنه يعرض على الطيار على الهواء مباشرة أن يتكفّل براتبه الشهري الذي كان يتقاضاه من الشركة، إلى أن يصدر حكما قضائيا في القضايا التي رفعها الطيار.

تابع: "أنا هتكفل بالمرتب اللي كان بياخده من الشركة وهو يكمل في القضية اللي رافعها.. أنا هفضل ادفع المرتب لحد المحكمة ما تحكم سواء ليا أو ليه، ولو ده شيء يرضيه أنا هبقى سعيد جدا وهحس إنه على الأقل مبقاش الضرر بنسبة 100%.. وده مش مساومة ولا لوي دراع، أنا هتكفل بالراتب لحد ما القضاء يحكم باللي هو شايفه".

كان الطيار أشرف أبو اليسر قد أقام دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، تحمل رقم 84 لسنة 2020، أمام محكمة 6 أكتوبر الإبتدائية.

وطالب أبو اليسر في الدعوى، محمد رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه، بسبب ما تعرض له من ضرر بعد نشره كليب لأغنية جديدة له باسم "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، وحددت المحكمة جلسة 19 مارس 2020.

كانت تلك الواقعة قد حدثت أثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان الى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة أراد أن يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لنشره فور وصوله.

اقرأ أيضا:


رمضان: امتلك فيديو سيقلب القضية ويضع الطيار في تهمة جنائية

محمد رمضان عن فيديو باسم سمرة: مكنش في وعيه

كلمات متعلقة محمد رمضان

إيمان مندور

2/23/2020 1:47:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"