صورة- بسمة وهبة مع ابنة زوجها... "في مقام بنتي"

صورة- بسمة وهبة مع ابنة زوجها... "في مقام بنتي"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 10:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 10:29
بسمة وهبة بسمة وهبة
تتواصل الإعلامية بسمة وهبة، مع الجمهور وتشاركهم بأحدث أخبارها ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: صديق إيهاب توفيق يوضح سبب عدم احتراق جثمان والده

شاركت وهبة، متابعي حسابها الشخصي على موقع Instagram، بصورة جمعتها بنادين، ابنة زوجها النائب علاء عابد، أثناء تواجدهما في كواليس تصوير برنامج "كل يوم" الذي تقدمه عبر شاشة ON E.

وعلقت على الصورة التي نشرتها معربة على سعادتها بتواجد نادين معها، حيث كتبت: كتبت: "نادين عابد، بنت علاء زوجي اللي هي في مقام بنتي، كانت منوراني النهاردة في الأستوديو، خريجة صحافة وإعلام ويا رب أشوفها صحفية كبيرة بإذن الله".

محمد

يشار إلى أن بسمة وهبة، بدأت مؤخرًا، تقديم الموسم الجديد من برنامج "كل يوم"، بمشاركة الإعلامي خالد أبو بكر، عبر شاشة ON E.

محمد

اقرأ أيضًا:
فيديو- بسمة وهبة للجمهور: يرضيكم اللي أولادي عاملينه

فيديو- بسمة وهبة تتعرض لموقف صعب في سويسرا


هالة أبو شامة

1/10/2020 10:29:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"