صديق إيهاب توفيق يوضح سبب عدم احتراق جثمان والده

صديق إيهاب توفيق يوضح سبب عدم احتراق جثمان والده

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 يناير 2020 - 23:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 0:31
إيهاب توفيق إيهاب توفيق
أفصح محمود عبد الغفار صديق الفنان إيهاب توفيق عن سبب عدم احتراق جثمان والد المغني الشهير في حادث احتراق الفيلا.

قال عبد الغفار: "وفاة والد إيهاب توفيق كانت بسبب الاختناق بعد حريق الفيلا، وليست بسبب اشتعال النيران في جسده كما ردد البعض، فالعاملة بالمنزل وضعت الدفاية في طرقة أمام غرفة المتوفي، وعندما احترقت الدفاية اشعلت النيران في الطرقة حتى انتشرت في الفيلا بالكامل بالطابق الأرضي، بينما كان المتوفى نائمًا في ذلك الوقت"، حسب تصريحاته لبرنامج "كل بوم" الذي يُعرض عبر شاشة ON E.

وأضاف عبد الغفار: بسبب شدة الحريق لم يتلق جسد المتوفى أي أكسجين ولكن تسلل فقط ثاني أوكسيد الكربون، وهو الأمر الذي أدى إلى حدوث شلل لكافة الأعضاء وحدثت الوفاة".

وكشف عبد الغفار أن العاملة حاولت الاستنجاد بإيهاب توفيق لينقذ والده الذي كان محبوسا في غرفته ولكنه لم يتمكن من ذلك، حيث أن محتويات الدور الذي حدث فيه الحريق أصبحت رمادا.

وتابع: "حاول إيهاب توفيق القفز من الدور الأعلى للدور الذي يتواجد فيه والده، ولكن النيران كانت تحاصره من كل اتجاه، ومنعته من الوصول.

كما أوضخ أن عزاء والد إيهاب توفيق سيقام في الأحد المقبل في مسجد المشير طنطاوي.

اقرأ أيضا

صور- وفاة والد إيهاب توفيق إثر حريق هائل في منزله

فيديو- لقطات من حريق منزل والد إيهاب توفيق الراحل

مي جودة

1/10/2020 12:31:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"