فيديو- بسمة وهبة للجمهور: يرضيكم اللي أولادي عاملينه

فيديو- بسمة وهبة للجمهور: يرضيكم اللي أولادي عاملينه

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 2:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 2:18
بسمة وهبة بسمة وهبة
تحرص الإعلامية بسمة وهبة، على مشاركة جمهورها بأحدث أخبارها ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

شاركنا في اختيار أفضل نجوم السينما لعام 2019

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت وهبة، متابعيها بمقطع فيديو جديد، كشفت من خلاله كم المعاناة التي تعيشها بسبب عدم اكتراث أبنائها ببرودة الجو.

وأوضحت في الفيديو الذي نشرته، أن أبنائها يقومون بتشغيل مكيف الهواء البارد، على الرغم من انخفاض درجات الحرارة في مصر، وعلقت كاتبة: "يرضيكم اللي أولادي عاملينه ده! جيل ايه المهبب ده".



على صعيد آخر، تستعد بسمة وهبة، لتقديم الموسم الجديد من برنامج "كل يوم"، بمشاركة الإعلامي خالد أبو بكر، عبر شاشة "ON E"، ابتداءً من 1 يناير 2020.

محمد

اقرأ أيضًا:
فيديو- بسمة وهبة تتعرض لموقف صعب في سويسرا

بالفيديو- رقص ابنة بسمة وهبة على أغنية "انساي"‏


هالة أبو شامة

12/31/2019 2:18:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"