القتيل سوري... تحذير من كندة علوش بعد اقتحام منزل نانسي عجرم

القتيل سوري... تحذير من كندة علوش بعد اقتحام منزل نانسي عجرم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 13:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 13:38
كندة علوش ونانسي عجرم كندة علوش ونانسي عجرم
جدل كبير أثير خلال اليومين الماضيين، عقب تعرض منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للسطو المسلح، مما نتج عنه مقتل اللص على يد زوجها الطيبيب فادي الهاشم.

الأزمة الأكبر كانت في التركيز عن جنسية السارق، وأنه سوري، الأمر الذي أدى لحدوث تراشقات واتهامات متبادلة بين أبناء الشعبين على مواقع التواصل، وسط دعوات لترحيل اللاجئين السوريين من لبنان.

علقت الفنانة السورية كندة علوش على الواقعة، مؤكدة أن جنسية المتهم لا تعطي أي دلالة لأي شيء، وأنه لا ينبغي لوسائل الإعلام أن تستخدم جنسية المتهم للإشارة لأمور بعينها، كاتبة عبر حسابها على Twitter: "لما يكون في مجرم حرامي أو قتيل هي الألقاب بتكفي للكلام عن متهم، وقانونياً ما بتستخدم جنسية المتهم للدلالة عنه".

تابعت: "أكيد الضرر الواقع على أسرة فيها أطفال هو ضرر نفسي كبير منتمنى يتجاوزها بأسرع وقت، بس الفتنة خطرا كبير ياريت المواقع والمنابر الإعلامية تكون أكثر وعي بصياغة الخبر".

صورة

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام فجر أمس الأول، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- كواليس أبشع 5 دقائق لم يتم الكشف عنها في اقتحام منزل نانسي عجرم

والدة مقتحم منزل نانسي عجرم: كيف قتل بغرفة البنات ووجدوا جثته بالمطبخ؟!


إيمان مندور

1/7/2020 1:38:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"