بالفيديو- كواليس أبشع 5 دقائق لم يتم الكشف عنها في اقتحام منزل نانسي عجرم

بالفيديو- كواليس أبشع 5 دقائق لم يتم الكشف عنها في اقتحام منزل نانسي عجرم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 10:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 10:59
نانسي عجرم واللص القتيل نانسي عجرم واللص القتيل
كشف نهاد الهاشم شقيق زوج الفنانة نانسي عجرم، كواليس ما حدث بشأن تعرض منزله شقيقه "فادي" لسطو مسلح، أمس الأول، نتج عنه مقتل السارق.

أوضح نهاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية - الحدث"، أن فادي تعرض لارتفاع في ضغط الدم أمس خلال احتجازه، مما اضطرهم لنقله للمستشفى، لكنه الآن أصبح أفضل، ومن المقرر أن يعرض اليوم على قاضي التحقيقات للإدلاء بأقواله، مشيرا إلى أن شقيقه بحاله نفسية مضطربة إلى حد ما بعد ما حدث.

وعن كواليس الواقعة، قال نهاد إنه في تلك الليلة كان برفقة أسرته في منزل نانسي، وكان من المقرر أن يظلوا معهم حتى اليوم التالي، لكنهم غادروا في النهاية، وما إن وصلوا منزلهم حتى علموا بما حدث، فعادوا على الفور، لافتا إلى أن الكاميرات كشفت عن وجود السارق منذ أن كانوا متواجدين بالمنزل وكان يشاهدهم من الأعلى، منتظرا مغادرة الجميع حتى يتمكن من فعل ما يريده.

تابع: "الأبشع من هيك واللي ما شوفتوه على الفيديو لأنه ما عرضناه إنه في 5 دقايق مهمين دخل فيهم السارق على غرفة فادي ونانسي وفضل يهدده بالسلاح إنه تخرج نانسي اللي كانت مخباية وكان مصر إنه يعرف مكانها.. استمر أكتر من 5 دقايق يطالب بنانسي، حتى لما أعطاه الفلوس، فا أكيد مش عايز نانسي بداعي السرقة في غرض تاني".

أشار نهاد إلى أن استمرار السارق في المطالبة بخروج نانسي من مخبأها تحت تهديد السلاح، وضع فادي في ضغط نفسي كبير، رغم أنه قال له سأعطيك كل ما تريده لكن لا تستخدم السلاح، مضيفا: "السارق لما دخل على غرفة فادي كانت نانسي مستخبية، قاله عايز فلوس.. أعطاه وقاله غادر.. قاله لا عايز دهب قاله مش معانا دهب الآن، كانت نانسي اتصلت بابوها وهو بيته قريب منها فكان وصل وقعد يعطي كلاكس كتير بالعربية، سأله مين برا قاله يمكن الشرطة وصلوا.. اتجه لغرفة الولاد فلحقه فادي وحدث ما حدث.. يعني 6 أو 7 دقايق تحت تهديد المسدس وبعدين فات على غرفة الولاد".



جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام فجر أمس، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- أول ظهور إعلامي لوالد نانسي عجرم.. يكشف تعرضها لانهيار عصبي

كيف أصيبت نانسي عجرم في حادث اقتحام منزلها؟

إيمان مندور

1/7/2020 10:59:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"