والدة مقتحم منزل نانسي عجرم: كيف قتل بغرفة البنات ووجدوا جثته بالمطبخ؟!

والدة مقتحم منزل نانسي عجرم: كيف قتل بغرفة البنات ووجدوا جثته بالمطبخ؟!

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 11:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 13:27
نانسي عجرم نانسي عجرم
لا تزال أزمة السطو المسلح على منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وقتل السارق على يد زوجها، الطبيب فادي الهاشم، تثير الجدل على مواقع التواصل لااجتماعي، خاصة مع الكشف المستمر عن أحداث جديدة في القضية من آن لآخر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مكالمة منسوبة لوالدة القتيل، نفت فيها أن يكون ابنها مجرما، مؤكدة أنه كان يعمل لديهم في حديقة المنزل، ولديه مستحقات كثيرة لم يأخذها، وكان يطالب بحقه، متساءلة عن سبب تعطل الكاميرات وإنذارات الآمان بالفيلا يومها، وكذلك عن كيفية اعتراف فادي بقتل اللص بغرفة البنات ثم عثور الشرطة على جثته ملقاة بالمطبخ.

اقرأ أيضا: بالفيديو- كواليس أبشع 5 دقائق لم يتم الكشف عنها في اقتحام منزل نانسي عجرم

تابعت: "قتلوا لي ابني حرقوا قلبي عليه.. والله مفبرك كل هالفيديو ارجعوا للفيديو.. ابني نازل ياخد حقه، بيشتغل بالجنينة عندهم، جمعة وسبت بينزل يشتغل، عم يشتغل والله بيشتغل وله حق عندهم، بعدين عم يقول قتلته بغرفة البنات كيف لقوه بالمطبخ؟!".



جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام فجر أمس الأول، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:

القصة الحقيقية لعلاقة أسرة نانسي عجرم باللص المقتول بالمنزل

بالفيديو- أول ظهور إعلامي لوالد نانسي عجرم.. يكشف تعرضها لانهيار عصبي

إيمان مندور

1/7/2020 1:27:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"