فنانات لجأن للخلع: أخاف ألا أقيم حدود الله

فنانات لجأن للخلع: أخاف ألا أقيم حدود الله

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 ديسمبر 2019 - 9:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 ديسمبر 2019 - 12:17
فنانات لجأن للخلع فنانات لجأن للخلع
مؤخرا أعلنت الفنانة سارة نخلة رفع قضية خلع ضد زوجها أحمد عبد الله محمود والتنازل عن كافة حقوقها الزوجية في مقابل الحصول على طلاقها وحريتها حسب قولها.

ويأتي قرار سارة نخلة بعد عام ونصف من نشوب الخلافات بينها وبين زوجها التي وصلت إلى ساحات المحاكم وصدور حكم بحق زوجها بالسجن لعامين لعدم سداده إيصال أمانة لصالح الفنانة سارة نخلة.

‎سارة

ولا تعد سارة نخلة هي الفنانة الوحيدة التي لجأت للخلع لانهاء زواجها أو للحضول على مستحقاتها فقد سبقها فنانات عدة نستعرضهم لك في السطور التالية.

ساندي

لجأت الفنانة ساندي للخلع من زوجها السابق حسام بدران بعد أن تعرضت لسوء المعاملة وتهديدات لها بنشر صور خاصة وتعرضها لأزمات على الصعيد الفني بسببه ورفضه الطلاق وفقا لما صرحت به في برنامج "معكم منى الشاذلي".



زينة

بعد 4 أعوام من القضايا في ساحات المحاكم لإثبات نسب طفليها إلى الفنان أحمد عز، حصلت زينة على حكم نهائي بالخلع من عز من قبل محكمة الأسرة وذلك بعدما قضت المحكمة بنسب طفليها لعز رغم رفضه الاعتراف بهما.

وقالت زينة في منشور لها عبر Instagram "الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى، وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد فى كل حا*ة وربنا ظهر الحق كامل".

‎سارة

وتابعت زينة: "تحملت كتير على مدار 4 سنوات لكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء.. خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون".

آمال ماهر

رفعت آمال ماهر قضية خلع ضد زوجها الملحن محمد ضياء الدين بعد إلزامها بدفع المهر والمؤخر الذي حصلت عليه من زوجها السابق مقابل أن تحصل على ورقة الطلاق.

‎فنانة

ولجأت ماهر الى الخلع بعد أن فشلت في الحصول على الطلاق بالتفاهم مع زوجها، فحصلت عليه بالخلع مع إلزامه بنفقة ابنه منها.

إيمان العاصي

الفنانة إيمان العاصي لجأت لخلع زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي بعدما اتهمته بخطفها والاعتداء بالضرب عليها وهي حامل بسبب طلبها الطلاق منه وهي الإتهامات التي نفاها فيما بعد.

‎فنانة

روبي

من أجل انهاء العلاقة لجأت روبي لساحات القضاء ورفعت قضية خلع ضد زوجها ووالد طفلتها الوحيدة المخرج سامح عبد العزيز.

ولكن لدى ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" قالت روبي أنها وزوجها السابق لا يزالان يحبان بعضهما البعض وأن خلافاتهما ما هي إلا نتيجة الحب الشديد.



هالة صدقي

بعد سنوات قضتها في ساحات المحاكم، لفعت الفنانة هالة صدقي قضية خلع على زوجها السابق مجدي وليام وخلال لقائها في برنامج "100 سؤال" قالت هالة صدقي إنها لم تواجه مشكلة مع الكنيسة بشأن الانفصال بل من المحكمة وبموجب قرار المحكمة حصلت على أول خلع لزوجين قبطيين في مصر.



هنا شيحة

لجأت الفنلنة هنا شيحة للخلع من زوجها السابق مهندس الديكور فوزي العوامري الذي أصدر في حق أبنائه قرارا بمنع السفر.



وخلال لقائها في برنامج "هنا العاصمة" قالت هنا إنها لم تكن ترغب لأبنائها العيش في تلك البيئة المتوترة بينها وبين زوجها لذا لجأت للخلع بعد رفضه الطلاق.

أنغام

انتهى زواج الفنانة أنغام من الموزع الكويتي فهد محمد بالخلع ولكن لم يكن بالأمر السهل إذ شهد زوجها أن مؤخر الصداق المكتوب في عقد الزواج أقل من المدفوع ولكن بلا دليل.

‎فنانة

وكي تحصل على ورقة الطلاق تنازلت أنغام عن جميع حقوقها المادية من نفقة لطفلها ومؤخر ونفقة متعة.

هيدي كرم


رفعت الفنانة هيدي كرم دعوى قضائيه ضد زوجها تطالب فيها بالخلع منه مؤكدة أنها تخاف ألا تقيم حدود الله، ويعود سبب الخلاف بين الثنائي إلى غيرته الشديدة عليها وعدم تفهمه لطبيعة عملها وأنه دائما ما يسيء معاملتها.

اقرأ أيضا

سارة نخلة ترفع قضية خلع على زوجها أحمد عبد الله محمود

#حصاد_في_الفن... زواج وطلاق النجوم في 2019


مروة لبيب

12/24/2019 12:17:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"