سارة نخلة ترفع قضية خلع على زوجها أحمد عبد الله محمود

سارة نخلة ترفع قضية خلع على زوجها أحمد عبد الله محمود

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 ديسمبر 2019 - 20:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 ديسمبر 2019 - 20:58
أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة
بالتزامن مع حلول العام الجديد قررت الفنانة سارة نخلة أن تتخذ خطوة جديدة على الصعيد الشخصي إذ أعلنت رفع قضية خلع على زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، كشفت سارة نخلة إنها رفعت قضية خلع على زوجها أحمد عبد الله محمود وتنازلت عن كافة حقوقها الزوجية مقابل حصولها على الطلاق وقالت "الله تعالى قال تسريح ٌ بإحسان و انا بقالي سنة ونص متمرمطة عشان احصل على التسريح دا و لكن اضطريت للخلع عشان انا خلقت حرّة ومش ممكن حد يستعبدني او يمرمطني و عشان العشرة و العيش والملح".

‎سارة

وتابعت" وعشان ما يتقلش عليه مخلوع بعد السنين دي كلها كنت مأجلة الخطوة دي بس سبحانك ربي صبرت كتير بالأدب و الاحترام بس خلاص ...هو شخص مؤدب و على دماغي من فوق بس الخلع هو الحل النهائي و فداهية حقوقي الزوجية مهما كانت ، راح من عمري خمس سنين زواج مش هازعل على فلوس بقا".

وأضافت "ألف كلمة مخلوع ولا اسمع ".

وكانت محكمة جنح مستأنف أكتوبر قد قضت برفض المعارضة الاستئنافية المقامة من الفنان أحمد عبدالله محمود، وأيدت حبس أحمد عبدالله محمود سنتين لعدم سداده إيصال أمانة لصالح الفنانة سارة نخلة.

وكانت محكمة جنح أكتوبر قضت برفض المعارضة المقدمة من أحمد عبدالله محمود على حكم أول درجة القاضي بمعاقبته سنتين لعدم سداده إيصال الأمانة.

اقرأ أيضا

تأييد حبس أحمد عبدالله محمود سنتين لصالح طليقته سارة نخلة

سارة نخلة عن أحمد عبد الله محمود: ربنا يسعده بعيد عني


مروة لبيب

12/23/2019 8:58:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"