سارة نخلة عن أحمد عبد الله محمود: ربنا يسعده بعيد عني

سارة نخلة عن أحمد عبد الله محمود: ربنا يسعده بعيد عني

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 10:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 نوفمبر 2019 - 10:22
أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة
نشرت الفنانة السورية سارة نخلة صورة جديدة لها عبر حسابها على Instagram، ظهرت خلالها أمام برج إيفل، خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس.

View this post on Instagram

French midnight 🌝🌜

A post shared by Sarah Nakhleh سارة نخلة (@sarah.nakhleh) on



توالت تعليقات الجمهور على الصورة، وكان أغلبها يتحدث عن الشماتة في طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود، حيث كتبت إحداهن ضاحكة: "أحمد عبد الله محمود ريأكت ساد"، لترد عليها سارة بقولها: "لا لا خالص والله ربنا يسهله بعيد عني ويسعده بعيد عني مع الأحسن مني إن شاء الله، دي مش أول مرة بسافر ولا أول مرة بغير جو يعني مش حاجة جديدة عليا، أنا عايشة نص السنة برا مصر في أوروبا عند أهلي يعني حاجة عادية جدا مش حاجة تزعله أو تضايقه، ربنا يوفقه ويبعتله الأحسن دوما".

اقرأ أيضا: سارة نخلة من محكمة الأسرة: قالي هوديكي أماكن عمرك ما روحتيها

تابعت: "أنا عايشة لوحدي في مصر بعد الانفصال وأغلب وقتي بسافر لأهلي وارجع تاني مصر".

صورة

صورة

كانت محكمة جنح أكتوبر، قد أصدرت حكما بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، لمدة عامين، في قضية اتهامه بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته الفنانة السورية سارة جهاد نخلة.

وكان أحمد عبد الله محمود تقدم بالمعارضة على حكما غيابيا أصدرته محكمة جنح أكتوبر بحبسه لمدة عامين، وصدر بحقه الحكم المتقدم "حضوريا"، موضحا أنه يتواجد في منزله ولم يتم حبسه، وسوف يقوم بعمل استئناف على الحكم الصادر بحبسه لمدة عامين في القضية التي رفعتها ضده زوجته السابقة سارة نخلة بخيانة الأمانة وعدم سداد إيصال أمانة.

يشار إلى أن سارة نخلة عرض لها مؤخرا حكاية "كله بالحب" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي وأيمن عزب وهاجر أحمد ومحمد عبد المعطي ونور قطامش وإبراهيم ظريف وأحمد هلال ومصطفى درويش تأليف عمرو محمود يس إخراج محمد جمعة وإنتاج شركة سينرجي وأحمد عبد العاطي.


اقرأ أيضا:


هل ترضي تموتي بالفستان ده؟.. سارة نخلة ترد على المنتقدين

والدة أحمد عبد الله محمود تعرض منزلها للبيع لسداد ديونه لسارة نخلة


إيمان مندور

11/25/2019 10:22:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"