هل ترضي تموتي بالفستان ده؟.. سارة نخلة ترد على المنتقدين

هل ترضي تموتي بالفستان ده؟.. سارة نخلة ترد على المنتقدين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 28 سبتمبر 2019 - 22:11 | آخر تحديث: السبت ، 28 سبتمبر 2019 - 22:11
سارة نخلة سارة نخلة
نشرت الفنانة سارة نخلة صورًا جديدة لها من حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي اختتمت فعالياته أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

ظهرت سارة في الصور التي نشرتها عبر حسابها على Instagram، بإطلالة جريئة حيث كان الفستان مكشوفًا من الأعلى ومفتوحا من أحد الجانبين، وهو ما أثار انتقادات بعض المتابعين.



وعلّق أحدهم كاتبًا: "هو أنتي لو كنتي موتي على الشكل ده كنتيه تقولي لربنا إيه لما يسألك ليه لبستي كده؟؟ علشان المصور ياخد كام صورة وابقا مشهورة!! ياريت نعمل حاجة لأخرتنا بجد".

ردت سارة على التعليق كاتبة: "ربنا يغفر لنا ويسامحنا يارب صدقني ربك كبير كبير أكبر ما تتخيل.. الحدوتة مش حدوتةة حجاب وهدوم.. الحجاب حجاب القلب واللسان صدقني". لكن ما لبثت سارة أن حذفت التعليق والرد بعد دقائق قليلة من نشره.

سارة نخلة

كانت محكمة جنح أكتوبر، أصدرت حكما بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، لمدة عامين، في قضية اتهامه ‏بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته الفنانة السورية سارة نخلة‎.‎

وكان أحمد عبد الله محمود تقدم بالمعارضة على حكم غيابي أصدرته محكمة جنح أكتوبر بحبسه لمدة عامين، وصدر بحقه ‏الحكم المتقدم "حضوريا‎".‎

وكشف أحمد عبد الله محمود أنه يتواجد في منزله ولم يتم حبسه، وسوف يقوم بعمل استئناف على الحكم الصادر بحبسه لمدة ‏عامين في القضية التي رفعتها ضده زوجته السابقة سارة نخلة بخيانة الأمانة وعدم سداد إيصال أمانة.

اقرأ أيضا:


والدة أحمد عبد الله محمود تعرض منزلها للبيع لسداد ديونه لسارة نخلة

طليقة أحمد عبد الله محمود: كنت بعمل زي روقة بس مطمرش

كلمات متعلقة سارة نخلة

إيمان مندور

9/28/2019 10:11:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"