#حصاد_في_الفن... زواج وطلاق النجوم في 2019

#حصاد_في_الفن... زواج وطلاق النجوم في 2019

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 19 ديسمبر 2019 - 1:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 ديسمبر 2019 - 10:14
سمية الخشاب وأحمد سعد وعلي ربيع ونادين نسيب نجيم سمية الخشاب وأحمد سعد وعلي ربيع ونادين نسيب نجيم
كل عام يحمل لحظات سعيدة أحيانا وأحيانا أخرى لحظات قاسية، وفي حياة النجوم في 2019 البعض احتفلوا بالزواج وآخرون قرروا إنهاء حياتهم العائلية.

شهد هذا العام نسبة طلاق كبيرة في الوسط الفني، نجوم انفصلوا عن أزواجهم، بعضهم فضل الاحتفاظ بأسباب الانفصال وأبعد حياته الخاصة عن الإعلام وآخرون أوصلوا الأمر إلى القضاء.

يستعرض FilFan.com في هذا التقرير حالات زواج وانفصال النجوم في 2019.

خلال هذا العام تزوج عدد من الفنانين أو أعلن بعضهم عن زواجه رسميا حتى دون الاحتفال، كانت البداية مع الفنانة أنغام التي أعلنت في شهر فبراير مع طرح ألبومها "حالة خاصة جدا" عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، هذا الزواج الذي أثار جدلا كبيرا وقيل إن أنغام كانت سببا في طلاق إبراهيم من ياسمين عيسى أم أولاده.

وفي مارس احتفل المطرب محمد رشاد بزواجه من المذيعة مي حلمي، وكان زواجهما مفاجأة للجمهور بعد إلغاء حفل زفافهما قبل أشهر، وعدم حديثهما عن عودتهما مرة أخرى، ثم في شهر أبريل احتفلت المذيعة جيهان منصور بزفافها على رجل أعمال.

ورغم إعلان الفنانة ريهام حجاج زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة في نهاية 2018، لكن كان احتفالها بهذا الزواج في أبريل 2019، إذ أقامت حفلا كبيرا دعت إليه عدد من النجوم، لكنها لم ترتدي الفستان الأبيض.

بالصور- ريهام حجاج تحتفل بزواجها بحضور يسرا وناهد السباعي وعدد من النجوم


ثم في يونيو احتفل الممثل محمد مهران بزفافه على المخرجة مي عبد الحافظ، وفي شهر يوليو احتفلت مذيعة الراديو مي إبراهيم بزفافها، وفي الشهر ذاته احتفلت الممثلة وملكة الجمال السابقة، هبة السيسي بزواجها في الساحل الشمالي.

وفي 11 سبتمبر أقام الفنان أحمد فهمي حفل زفاف كبير ليحتفل بزواجه من الفنانة هنا الواهد بحضور عدد كبير من النجوم.

النجوم في حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد


ومؤخرا في ديسمبر احتفلت الممثلة ريم هلال بزفافها.

أما حالات الانفصال فبدأ الأمر مع الفنان أحمد سعد الذي أعلن فجأة في آخر مارس عن طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، تبع هذا الإعلان خلافات كثيرة البداية باتهام الخشاب له بأنه كان سببا في فقدانها لطحالها، والآن بينهما قضايا.



وفي نفس الوقت أعلن الفنان محمود العسيلي عن انفصاله عن زوجته الثانية، دون الكشف عن الأسباب، ثم أعلنت الفنانة بسمة في نهاية مارس عن طلاقها من عمرو حمزاوي، لكنها كشفت أن الطلاق تم قبل أشهر.

وفي 20 أبريل انفصل الفنان علي ربيع عن زوجته، التي فجرت مفاجأة طلاقهما بإعلانها أن ربيع طردها وابنتهما من المنزل.

وفي مايو أعلنت حلا شيحة طلاقها من يوسف هاريسون، وأوضحت أن الطلاق تم من 5 أشهر، وأنه كان سببا في تفرقة أبنائها إذ عادت هي إلى مصر برفقة ابنها وابنتها الصغار فيما بقيت الفتاتان في كندا مع والدهما.

طلاق حلا شيحة يفرق أبناءها


في نهاية مايو أعلنت المطربة شاهيناز ضياء طلاقها من زوجها الذي كانت اتهمته بالتعدي عليها وإصابتها ومنعها من رؤية ابنها.

في بداية شهر يونيو أعلنت الممثلة سناء يوسف انفصالها عن زوجها رجل الأعمال عمرو مكين، ورفضت الكشفت عن أي تفاصيل سوى أن الانفصال وقع في بداية العام وليس في الشهر الذي أعلنت فيه الخبر، وفي نفس الشهر تم الإعلان عن انفصال الفنان اللبناني وائل كفوري، وتحدثت زوجته عن تعرضها للعنف وأثارت جدلا كبيرا وكان بينها وبين طليقها الفنان اللبناني قضايا.

الفنانة نهى عابدين أيضا لم يتم الإعلان عن طلاقها إلى في يوليو 2019، وفي نفس الشهر أعلنت هنا شيحة طلاقها من الفنان أحمد فلوكس مؤكدة أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل احترام ولا يوجد أي مشكلات.

انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة


أما المطربة المغربية أسما لمنور أعلنت في يوليو أنها خلعت زوجها الملحن التونسي عصام الشرايطي، مؤكدة أن انفصالهما لم يشعرها بالإنكسار.

وفي أغسطس تم الإعلان عن انفصال الفنانة شيري عادل والمنتج معز مسعود، بعد انتشار شائعات كثيرة عن طلاقهما ونفيها، لكنهما أكدا أن علاقة الصداقة قائمة بينهما وهو ما وضح خلال ظهورهما سويا في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة.

‎انفراد : القصة الكاملة والحقيقية لانفصال معز مسعود وشيري عادل

وفي نفس الشهر أعلنت المطربة مي فاروق انفصالها، ويبدو أن عدد من النجوم اتفق هذا العام على إعلان الانفصال بعد وقوعه بفترة.

في منتصف سبتمبر أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم طلاقها من زوجها مؤكدة أنها وزوجها سيظلا متحدين وأصدقاء للأبد.

في أكتوبر أعلنت شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد انفصالهما بعد 11 عاما من الزواج، وقالت إنها حصلت على حريتها كاملة.

ثم في نوفمبر أعلنت مقدمة البرامج سالي فؤاد عن انفصالها مؤكدة أن الحسد سبب انهيار علاقتها مع زوجها ‏بعد مكالمته الأخيرة لها على الهواء في العام الماضي.

اقرأ أيضا:


حافظ إيفيهات أفلام؟!... ورينا شطارتك


نهال ناصر

12/23/2019 10:14:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"