فيديو- شاهد الفرق بين شخصية محيي إسماعيل زمان والآن

فيديو- شاهد الفرق بين شخصية محيي إسماعيل زمان والآن

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 أكتوبر 2019 - 23:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 أكتوبر 2019 - 23:2
محيي إسماعيل محيي إسماعيل
أصبح الفنان محيي إسماعيل خلال الأيام الماضية "ترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لقاء صحفي أجراه، وبدأ الجمهور يبحث عن كل لقائاته في السنوات الأخيرة.

ابنة شقيق محيي إسماعيل تكشف سر "كلامه العجيب" في اللقاءات

وانتشر مؤخرا فيديو لمحيي إسماعيل عبر قناة "ماسبيرو زمان" من لقاء معه في بداياته وحوار مع الشاعر صلاح جاهين، الذي تحدث معه وعاتبه لأنه لم يقبل بدور مهم لأنه ليس بطولة، ليرد محيي إسماعيل بكل هدوء ويدافع عن نفسه مؤكدا أنه لا يبحث عن البطولة ولكن يبحث عن الدور المختلف.

محيي إسماعيل لـ FilFan: ترند "إيه تاني" نتيجة مجهود 50 سنة!

وظهر محيي إسماعيل يتحدث بهدوء على عكس طريقته الآن.




كان FilFan.com تواصل مع الفنان محيي إسماعيل، ليسأله عن رأيه في الضجة التي أثارتها تصريحاته، وقال إن "الترند" الذي أجمعت عليه الجماهير هو نتاج مجهود 50 عامًا، وإذا كان الجيل الجديد يريد أن يعرفني، فعلى القنوات الفضائية أن تعرض أفلامي الـ 20، ومسرحياتي الكوميدية الـ 4، والـ 14 مسلسل، فكل هذه أعمال تحمل اسمي والإعلام مقصر في عدم الإعلان عنها.



أقرأ أيضًا:
مشفتش الممر وإيه تاني.. كيف بدأ ترند محيي إسماعيل الجديد؟
محيي إسماعيل لـFilFan: لم أشاهد "الجوكر" وقدمت السيكوباتي قبل آل باتشينو

نهال ناصر

10/30/2019 11:02:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"