محيي إسماعيل لـFilFan: لم أشاهد "الجوكر" وقدمت السيكوباتي قبل آل باتشينو

محيي إسماعيل لـFilFan: لم أشاهد "الجوكر" وقدمت السيكوباتي قبل آل باتشينو

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 20:37 | آخر تحديث: الأحد ، 20 أكتوبر 2019 - 13:54
محي إسماعيل محي إسماعيل
أكد الفنان محيي إسماعيل أنه لا يزال لديه القدرة على العطاء وتقديم أعمال متنوعة، لكن لا يوجد من يهتم به.

وتحدث إسماعيل على هامش حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية عن أنه قدم أدوار مختلفة، وسبق آل باتشينو في تقديم شخصية "السيكوباتي".

وكشف إسماعيل لـ FilFan.com أنه لم يشاهد فيلم "الجوكر" الذي يعرض في السينمات الآن، مؤكدا أنه إذا توفر له إمكانيات سيقدم دور "الجوكر" بطريقة أفضل، لكن في مصر لا يوجد اهتمام بالقمم.

انطلقت مساء اليوم بأوبرا الإسكندرية "سيد درويش" الدورة 35 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، والتي تشهد هذا العام عددا كبيرا من الفعاليات سواء على مستوى التكريمات، أو عروض الأفلام، والإصدارات الخاصة، إلى جانب الورش السينمائية.

ويكرم المهرجان هذا العام الفنانة نبيلة عبيد والذي أطلق اسمها على الدورة الـ35 حيث يتضمن التكريم إصدار كتاب عن مشوارها الفني من إعداد الإعلامية شيرين عبد الخالق، كما تشهد الدورة نفسها تكريم عدد من الأسماء المصرية والعربية في مقدمتهم الفنان محمود قابيل، والذي يصدر كتاب عن مشواره الفني من إعداد الكاتبة انتصار دردير، المخرج محمد فاضل ويصدر كتاب عنه من إعداد د.وليد سيف، واسم الناقد أحمد رأفت بهجت، والممثل اللبناني رفيق علي أحمد، وأخيرا منح وسام البحر المتوسط للمخرج التونسي رشيد فرشيو، ومن المقرر أن تقام عروض أفلام المكرمين مثل "الراقصة والسياسي" للفنانة نبيلة عبيد، و"يوم الكرامة" للفنان محمود قابيل، و"حب في الزنزانة" للمخرج محمد فاضل.

اقرأ أيضا:


تكريم ناتالي باي في مهرجان الإسكندرية السينمائي

خاص- تكريم المخرج محمد فاضل في الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي

مروة لبيب

10/20/2019 1:54:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"