ابنة شقيق محيي إسماعيل تكشف سر "كلامه العجيب" في اللقاءات

ابنة شقيق محيي إسماعيل تكشف سر "كلامه العجيب" في اللقاءات

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 أكتوبر 2019 - 14:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 أكتوبر 2019 - 19:58
محيي إسماعيل محيي إسماعيل
خلال الآونة الأخيرة، انتشر تريند الفنان محيي إسماعيل وهو يرد على أسئلة أحد الصحفيين على هامش حضوره مهرجان الإسكندرية السينمائي.

محيي إسماعيل لـ FilFan: ترند "إيه تاني" نتيجة مجهود 50 سنة!

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت لقاءات حل بها محيي اسماعيل ضيفا وظهر خلالها وهو يتفوه بكلمات غريبة أثارت ضحك الكثيرين، ووصفه البعض بالجنون بينما أكد الآخرين أن تلك سمات العبقرية ليس إلا.

وقررت أمل فايق ابنة شقيقه أن توضح بعض النقاط فيما يتعلق بالجدل الذي أثير مؤخرا حول عمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال منشور عبر صفحتها على موقع Facebook.

محيي

بدأ كالتالي" فيه بوست نزل كان بيتكلم عن محي اسماعيل ( هو عمي اخو والدي ) و البوست ده فيه ناس معارضة فنه و شخصه و ناس بيعجبها تمثيله و بتحبه، هو طبعا مستحيل الناس كلها تتفق علي حب فنان واحد.. انا قولت أوضح بعض النقط في بوست منفصل".
وأوضحت فايق من خلال منشورها أن الفنان محيي اسماعيل لديه في منزله غرفة كاملة عبارة عن مكتبة كبيرة تضم العديد من الكتب عن علم النفس والدراما والتمثيل بأكثر من لغة مشيرة إلى أن القراءة هي شغفه الوحيد وأمواله يصرف معظمها على الكتب ولم يشتر فيلا أو قصر أو سيارة غالية، أما عن حياته العائلية فهو ليس لديه أولاد.



أما عن طريقة الكلام التي يتبعها في البرامج قالت فايق عنها "هو في البرامج كان بيتعمد يصنع لنفسه كاريزما أو يقول كلام عجيب أو غريب علشان يكون مختلف عن بقية الفنانين اللي دايما بيطلعوا بشخصيتهم العادية"، مضيفة "هو اختار يكون تمثيله غير عادي و في المقابلات باردو اختار يكون غير عادي علشان يلخبطك ".

ولفتت إلى أن هناك فنانين كبار يصنعون شهرتهم من خلال إهانة زملائهم وخلافاتهم معهم، وهذا مالم يفعله محيي فلم ينتقد قط مخرج زميل أو فنان من أجل إثارة الجدل وتحقيق الشهرة.

وأضافت أن الكلام الغريب الذي كان يتفوه به هو من أجل صنع حالة من الغموض حوله ليس إلا كي يجعلك تتساءل هل هو مجنون أم عاقل .. ولكن هو فنان مختلف ليس إلا.

وقالت فايق أن كل دور كان يعرض على محيي إسماعيل كان يقرأ أبعاد الشخصية من الناحية النفسية وذلك لأن تخصصه الاساسي كان دراسة الفلسفة ويعيش الدور من خلال مدرسة التقمص.

واستعانت فايق بالتريند الذي انتشر خلال الآونة الأخيرة مشيرة غلى أنه في مقابلة أخرى في برنامج " الستات مايعرفوش يكدبوا". كان يتحدث بطريقة عادية، كما أنه يتحدث معهم بطريقة عادية جدا ولم ينم في الدولاب مثلما صرح من قبل.
على جانب آخر قالت فايق أن العالم الراحل أحمد زويل قد قرأ روايته وأعجب بها كثيرا، مضيفة أنه قدم أفلام كثيرة ومسلسلات ولكنها لا تعرض كثيرا.

وكشفت أمل فايق عن دور له في فيلم من أفلام "ديزني" وهو فيلم "هرقل" وكان يجسد دور إله الموت "حادس".

واختتمت فايق كلامها بأن هناك الكثير من النجوم انمطفأ وهج نجوميتهم بسبب عدم قدرتهم على الترويج لأنفسهم بالشكل الصحيح.

اقرأ أيضا

بالصور- هنا الزاهد وشقيقاتها بداخل منزل الزوجية

براءة ريهام سعيد في قضية السمنة.. هكذا استقبلت الخبر



كلمات متعلقة محيي إسماعيل

مروة لبيب

10/30/2019 7:58:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"