محيي إسماعيل لـ FilFan: ترند "إيه تاني" نتيجة مجهود 50 سنة!

محيي إسماعيل لـ FilFan: ترند "إيه تاني" نتيجة مجهود 50 سنة!

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 أكتوبر 2019 - 17:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 أكتوبر 2019 - 0:40
محيي إسماعيل محيي إسماعيل
تصدر الفنان محيي إسماعيل، "الترند" مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول الكثير من "الكوميكس" الساخرة المأخوذة من تصريحاته لأحمد عاشور مراسل قناة "الفن" الترفيهية التي تبث على موقع يوتيوب، خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 35، حول فيلم "الممر".

تواصل FilFan.com، مع الفنان محيي إسماعيل، ليسأله عن رأيه في الضجة التي أثارتها تصريحاته، وقال إن "الترند" الذي أجمعت عليه الجماهير هو نتاج مجهود 50 عامًا، وإذا كان الجيل الجديد يريد أن يعرفني، فعلى القنوات الفضائية أن تعرض أفلامي الـ 20، ومسرحياتي الكوميدية الـ 4، والـ 14 مسلسل، فكل هذه أعمال تحمل اسمي والإعلام مقصر في عدم الإعلان عنها.




تابع، وبالنسبة للضجة التي حدثت بناءً على تصريحاتي، فالأمر لم يكن مقصودًا لأنني اضطررت إلى الإجابة على سؤال لم يستطع المذيع صياغته، موضحًا أن المذيع سأله "أنت أكيد شوفت فيلم الممر"، معلقًا: "هو اتأكد منين إني شوفته، فقولتله لا شوفت فيلم الرصاصة.. أنت مبتعرفش تتكلم".

في نفس السياق، أكد على أنه لم يشاهد فيلم الممر، وإنما ينوي أن يشاهده قريبًا، معلقًا: "مشوفتش الممر، وأقسم بالله لو شوفته هتكلم عنه على طول، وفعلاً هشوفه"، لافتًا إلى أنه تعجب من استخدام جملة "ايه تاني" في الكوميكس الساخرة لأنه يستخدمها دائمًا في حياته اليومية وبشكل تلقائي.

أشار إلى أن الشباب في حاجة إلى قدوة، وأن جميع أعماله بلا استثناء تؤكد هذه القدوة، لأن جميع الأدوار التي قدمها لم تكن مسيئة للجمهور، أو دون المستوى وكانت خالية من أي فساد أو إفساد، ولذلك أطلقوا عليه اسم "القيصر"، مؤكدًا أن الجمهور أحبه منذ أن شارك في فيلم "بئر الحرمان" للفنانة الراحلة سعاد حسني.

أضاف، أن أعماله تعبر عنه، لأنه اختارها بدقة وعناية، مؤكدًا على أن لن يقبل أن أبدًا المشاركة في أي أعمال دون المستوى حتى وإن عرضوا عليه ملايين الجنيهات.

على صعيد آخر، أكد على أنه يتمتع بصحة جيدة، ولا صحة لما تم تداوله مؤخرًا بشأن تدهور حالته الصحية وخضوعه لعملية جراحية، معلقًا: "أنا زي العفريت ولا جراحة ولا نيلة، زي أي فنان بيعمل كشف دوري مفيش الكلام دا خالص".

يذكر أن فيلم "الممر" عرض تليفزيونيا عبر قناتي ON E وdmc وحقق نجاحا كبيرا.

"الممر" قصة وإخراج شريف عرفة، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد، وشارك به كضيوف شرف هند صبري، وشريف منير، وإنعام سالوسة، وحجاج عبد العظيم.

يتناول الفيلم قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

أقرأ أيضًا:
مشفتش الممر وإيه تاني.. كيف بدأ ترند محيي إسماعيل الجديد؟
محيي إسماعيل لـFilFan: لم أشاهد "الجوكر" وقدمت السيكوباتي قبل آل باتشينو




هالة أبو شامة

10/30/2019 12:40:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"