بعد زيادة وزنها.. ريهام سعيد: الموت أحسن من التخن

بعد زيادة وزنها.. ريهام سعيد: الموت أحسن من التخن

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 15:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 15:27
ريهام سعيد ريهام سعيد
لا تزال الإعلامية ريهام سعيد تثير الجدل بتصريحاتها المسيئة لمرضى السمنة، والتي أدت لإيقافها عن الظهور بالإعلام خلال شهر أغسطس الماضي.

كشفت ريهام مؤخرًا عن زيادة وزنها نتيجة توقفها عن العمل ووجودها في المنزل باستمرار، لا سيما مع كثرة الأكل بسبب الفراغ، وأعلنت أن ستتبع حمية غذائية لإنقاص الوزن، كاشفة عن تفاصيلها للجمهور.

اقرأ أيضا: بالفيديو- ريهام سعيد: تخنت بسبب قعدة البيت

سخرت ريهام اليوم من عدم انتظامها في الريجيم الذي تتبعه، حيث كتبت عبر حسابها على Instagram: "بلغبط لغبطة السنين في الدايت يا لهوي يا لهوي. اللي يزعل هو حر الموت أحسن من التخن".



التعليق أثار انتقادات كثير من المتابعين، وعلق أحدهم كاتبًا: "هو انتي مبتحرميش وبجد مستفزة وبتكابري ليه كده افهم؟!"، لترد عليه كاتبة: "التخان اللي فوق 200 كيلو ميتين وعبء على الدولة وعلى أهلهم.. فهمت ولا اقول تاني".

سعد

كانت ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل قناة "الحياة" ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎.‎

وظهرت ريهام سعيد مؤخرا بنيو لوك جديد إذ قامت بتغيير لون شعرها ووضع شعرا مستعارا ليبدو أكثر طولا‎.‎

اقرأ أيضا:


تسجيل صوتي- ريهام سعيد تكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء اعتزالها

ريهام سعيد عن انتقادات مرضى السمنة: شكلهم وحش.. بتقاوحوا في إيه؟!

كلمات متعلقة ريهام سعيد

إيمان مندور

10/7/2019 3:27:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"