ريهام سعيد عن انتقادات مرضى السمنة: شكلهم وحش.. بتقاوحوا في إيه؟!

ريهام سعيد عن انتقادات مرضى السمنة: شكلهم وحش.. بتقاوحوا في إيه؟!

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 23 أغسطس 2019 - 14:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 أغسطس 2019 - 14:58
ريهام سعيد ريهام سعيد
لا يزال الجدل مستمرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديث الإعلامية ريهام سعيد عن مرضى السمنة خلال إحدى حلقات برنامجها "صبايا" على قناة "الحياة"، وهو ما اعتبره البعض إساءة بالغة لهم.

اقرأ أيضا: ريهام سعيد: مرضى السمنة يشوهون المنظر العام

أوضحت ريهام في فيديو نشرته اليوم عبر حسابها على Instagram، أنها سعيدة للغاية بالضجة التي حدثت حول تصريحاتها، لأنها تدل على أنهم "غايظين ناس كتير"، على حد تعبيرها، موضحة أن الكثير من الأشخاص والأطباء تضايقوا بسبب الحلقة والجراحات التي تم إجرائها لبعض مرضى السمنة الأسبوع الماضي، قائلة: "بس النجاح بيضايق أنا عارفه".

تابعت: "للمرة الأخيرة بقول لجمهوري إحنا مجرحناش حد وما اتكلمناش وحش على حد.. الناس اللي اتكلمنا عنهم فوق الـ 200 كيلو هما عبء فعلا على الدولة لأنهم مبيشتغلوش، والسمنة لو معندكش مشاكل في الغدد أو جينات فأنت اخترت إنك تبقا تخين.. يعني أنت اللي جبته لنفسك فممكن تغيره".

وبشأن حديثها عن ارتدائهم للعبايات أو الإسدالات، أوضحت أن من يرتدين ذلك هن فئات بسيطة جزء كبير منهم أميّ فلا بد أن تتم مخاطبتهم بطريقة مختلفة عن المتعلمين، مضيفة: "الناس دي جزء منهم أميّ لازم تكلمهم بطريقة مختلفة غير إنه هيجيلك ضغط وسكر وكوليسترول عشان يفوقوا لأن في كل الاحوال بيقولوا إن ده عزوة ووو... لا لازم تعرف إن بيبقا شكلها وحش وإن المنظر مش لطيف فعلا هو منظر يدل على عدم التحضر مش عارفه انتوا بتقاوحوا في ايه".

أضافت ريهام: "انتوا بتتريقوا على التخان ومبتتجوزهمش وبتطلقوهم وبتجرحوهم فا سبونا نساعدهم ونخسسهم ونوعيهم وننصحهم.. لأن إحنا بنعمل عمل عظيم جدا جدا.. إحنا ناجحين واللي عايز يوقعنا بقوله مش هنقع لأن ربنا معانا".



يشار إلى أن ريهام سعيد عادت لتقديم برنامجها "صبايا" عبر قناة "الحياة" بعد فترة غياب لمرورها بوعكة صحية.

وحرصت ريهام سعيد في أولى حلقات البرنامج على توجيه الشكر لكل من ساندها في محنتها وعبرت عن سعادتها بتخطي هذه المحنة مشيرة إلى أن الابتلاء علمها الكثير وعرفها قيمة هذه الدنيا وأظهر لها من هم أصدقائها الحقيقيين ومن هم المزيفين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إنجي وجدان تهاجم ريهام سعيد: خليكي في حالك

ريهام سعيد تدافع عن نفسها: أنا مريضة بالسمنة

كلمات متعلقة ريهام سعيد

إيمان مندور

8/23/2019 2:58:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"