ريهام سعيد: مرضى السمنة يشوهون المنظر العام

ريهام سعيد: مرضى السمنة يشوهون المنظر العام

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 16:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 17:5
ريهام سعيد ريهام سعيد
أعلنت الإعلامية ريهام سعيد دعمها لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج 500 مصري ومصرية من مرضى السمنة.

أوضحت ريهام خلال برنامجها "صبايا" المذاع عبر قناة "الحياة"، أن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من دعوات الرئيس لمواجهة السمنة، غير متفهمين لمدى خطورة هذا المرض الذي يعد أسوأ من السرطان بكثير، مضيفة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر".

تابعت: "يعني وانتي ماشية كده بالإسدال ولا بالجلابية ومش قادرة تمشي، وبتعرجي عشان ركبك وجعاكي وبتبقي عرقانة عشان عندك كمية السموم غير طبيعية فقدتي كل أنوثتك وضحكتك.. فقدتي كل حاجة"، مطالبة جميع مرضى السمنة بضرورة اتخاذ قرار فوري بتغيير ذلك.



يشار إلى أن ريهام سعيد عادت لتقديم برنامجها "صبايا" عبر قناة "الحياة" بعد فترة غياب لمرورها بوعكة صحية.

وحرصت ريهام سعيد في أولى حلقات البرنامج على توجيه الشكر لكل من ساندها في محنتها وعبرت عن سعادتها بتخطي هذه المحنة مشيرة إلى أن الابتلاء علمها الكثير وعرفها قيمة هذه الدنيا وأظهر لها من هم أصدقائها الحقيقيين ومن هم المزيفين.

اقرأ أيضا:

ريهام سعيد: أولادي رفضوا استكمال حفظ القرآن

بالفيديو- ريهام سعيد: بعد ما اتطلقت جالي اكتئاب وتخنت 45 كيلو

كلمات متعلقة ريهام سعيد

إيمان مندور

8/21/2019 5:05:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"