ريهام سعيد: أولادي رفضوا استكمال حفظ القرآن

ريهام سعيد: أولادي رفضوا استكمال حفظ القرآن

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 14:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 14:33
ريهام سعيد ريهام سعيد
أشادت الإعلامية ريهام سعيد بمجموعة من الأطفال الذين تحدثت عنهم في برنامجها "صبايا" على قناة "الحياة".

أوضحت ريهام أن هؤلاء الأطفال حفظوا القرآن الكريم رغم الظروف الصعبة التي مروا بها، منتقدة تكاسل الكثيرين عن حفظ القرآن بقولها: "إحنا بنعيد نفس الأيات في ركعات الصلاة عشان مش حافظين غيرها، ودي غلطة أهالينا إن محفظوناش القرآن"، مشيرةً إلى أنها كانت تأتي بمحفظين قرآن لأولادها واستمروا معهم حتى سن 9 سنوات، ثم تمرّد الأولاد بعد ذلك ورفضوا استكمال الحفظ.

تابعت: "كان لازم طبعا أجبرهم، لكن مكنتش عايزه أنفرهم من الدين.. لكن غلطتي برضو.. احنا حافظين كل الاغاني ومبنقعدش نحفظ آية صغيرة.. قد ايه ربنا كريم وعظيم إنه صابر علينا إننا بنضيع وقت في حاجات ملهاش معنى، علموا ولادكم الدين وحفظوهم القرآن".



يشار إلى أن ريهام سعيد عادت لتقديم برنامجها "صبايا" عبر قناة "الحياة" بعد فترة غياب لمرورها بوعكة صحية.

وحرصت ريهام سعيد في أولى حلقات البرنامج على توجيه الشكر لكل من ساندها في محنتها وعبرت عن سعادتها بتخطي هذه المحنة مشيرة إلى أن الابتلاء علمها الكثير وعرفها قيمة هذه الدنيا وأظهر لها من هم أصدقائها الحقيقيين ومن هم المزيفين.

اقرأ أيضا:

ريهام سعيد للمنتقدين: الظلم وحش

محمد رمضان يرد على عتاب ريهام سعيد: كلمتك

كلمات متعلقة ريهام سعيد

إيمان مندور

8/21/2019 2:33:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"