محمد رمضان يرد على عتاب ريهام سعيد: كلمتك

محمد رمضان يرد على عتاب ريهام سعيد: كلمتك

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 22:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 22:31
محمد رمضان وريهام سعيد محمد رمضان وريهام سعيد
رد الفنان محمد رمضان على ما قالته الإعلامية ريهام سعيد في حلقة برنامجها "صبايا" الذي يعرض عبر قناة "الحياة".

خاص- أول رد من محمد رمضان على شائعة زواجه من حلا شيحة


كانت ريهام سعيد قالت إن محمد رمضان لم يسأل عنها في فترة مرضها، لكنها لم تنزعج أو تهتم بهذا الأمر، موضحة أنه مثال جيد للشباب لأنه نجح في وقت قصير ووصل إلى الأهداف التي تمنى تحقيقها.

أعاد رمضان نشر الفيديو الذي تحدثت فيه ريهام سعيد عنه، وكتب عبر حسابه على Facebook قائلا: "كنت بطمن عليكي على طول من ياسر سليم .. وكلمتك على كل أرقامك اللي معايا وكانوا مقفولين... عموماً حمدلله على سلامتك يا ريهام نورتي الشاشة، وثقة في الله نجاح".



على جانب آخر، نفى محمد رمضان في تصريح خاص لـ FilFan الشائعات التي انتشرت عن زواجه من الفنانة حلا شيحة، مؤكدا أنها لا أساس لها من الصحة وأن حلا أخت عزيزة وصديقه لزوجته وشقيقته، وأنه متواجد في الولايات المتحدة الأمريكية مع أسرته حيث يمضي عطلته.

محمد رمضان

اقرأ أيضا:

3 سيدات يتابعهن محمد رمضان عبر Instagram .. تعرف عليهن

بالفيديو- أمير طعيمة يكشف سبب خلافه مع محمد رمضان


نهال ناصر

8/6/2019 10:31:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"