بالفيديو- أمير طعيمة يكشف سبب خلافه مع محمد رمضان

بالفيديو- أمير طعيمة يكشف سبب خلافه مع محمد رمضان

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 18:58 | آخر تحديث: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 19:28
أمير طعيمة ومحمد رمضان أمير طعيمة ومحمد رمضان
كشف الشاعر الغنائي أمير طعيمة سبب الخلاف الذي وقع بينه وبين الفنان محمد رمضان على هامش انتقاده للأخير بسبب أغنية "نمبر وان".

وأوضح الشاعر الغنائي خلال حلوله ضيفا في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي يعرض عبر شاشة "CBC"، أن الجمهور دائمًا لا يفصل بين الرأي الشخصي للفرد وبين تعليقه وانتقاده على حادثة أو موقف معين، مشيرا إلى أنه تم تفسير كلامه بصورة خاطئة عندما انتقد أغنية محمد رمضان.



وألمح طعيمة إلى أن محمد رمضان فنان موهوب يمتلك جميع مقومات النجاح وفي سن صغير لا يتعدى 30 عاما تمكن من تحقيق شهرة واسعة متفوقا على الكثيرين ممن سبقوه.

وأضاف الشاعر الغنائي أن الخلاف الذي وقع بينه وبين بطل "زلزال" يعود إلى انتقاده لاغنية "نمبر وان" بأسلوب حاد عبر حسابه الشخصي على Facebook ووصفه لرمضان بأنه يمنح لنفسه لقب الأفضل ويتعمد تقليل جهود الآخرين.

وتابع طعيمة أنه لم يتعمد أبدا مضايقة الفنان ولا التقليل من شأنه ولكنه كان يهدف لنصحه وحينما اكتشف حدة ما نشره قرر تعديل المنشور ولكنه تراجع بعدما رد الفنان محمد رمضان بطريقة غير لائقة من خلال شتائم غير مباشرة في حقه عبر Instagram.


اقرأ أيضا

بالفيديو - محمد رمضان تحت حصار الجميلات في أمريكا

بالفيديو- طليقة وائل كفوري في مظاهرة نسائية وترفض هذا السؤال!

مروة لبيب

8/4/2019 7:28:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"