بالفيديو- ريهام سعيد: بعد ما اتطلقت جالي اكتئاب وتخنت 45 كيلو

بالفيديو- ريهام سعيد: بعد ما اتطلقت جالي اكتئاب وتخنت 45 كيلو

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 17:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 18:25
ريهام سعيد ريهام سعيد
وجهت ريهام سعيد رسالة قوية للمرأة التي تواجه صعوبات في الحياة من خلال برنامجها "صبايا".

وقالت ريهام سعيد إنها في يوم من الأيام كانت سيدة مطلقة ولديها طفلين وكانت حينها لا تعمل ولديها المشكلات لا حصر لها.

وأشارت الإعلامية إلى أنها بعد الطلاق أصيبت بحالة من الاكتئاب وزاد وزنها نحو 45 كيلو جرامات لمدة عام ونصف العام، ولم تتمكن حينها من العمل في التمثيل أو تقديم البرامج نظرا لوزنها الزائد.



وأضافت ريهام إلى أنها لم تنظر للأمور على إنها من الصعب تحقيقها مشيرة إلى أنها حين تركت الأمور وتوكلت على الله فحسب حدث ما لم تتوقعه.

في أول ظهور لها منذ تعرضها لوعكة صحية ألمت بها مؤخرا، أطلت الإعلامية ريهام سعيد من خلال برنامجها "صبايا" الذي يعرض عبر قناة "الحياة".

في البداية استعرضت الحلقة رسائل دعم لريهام سعيد من مشاهير الفن مثل خالد سليم أحمد السعدني وريم البارودي وهنا الزاهد ومايا دياب و شريف مدكور وغيرهم إلى جانب العديد من أصدقائها على أنغام أغنية شيرين "لسة في الأيام أمل"

حرصت ريهام سعيد على توجيه الشكر لكل من ساندها في محنتها وعبرت عن سعادتها بتخطي هذه المحنة مشيرة إلى أن الابتلاء علمها الكثير وعرفها قيمة هذه الدنيا وأظهر لها من هم أصدقائها الحقيقيين ومن هم المزيفين.

وقالت ريهام أن موضوع الحلقة هذه المرة لا يتعلق بها بل عن تجربة قد تلهم الكثيرين لتخطي الأزمات الصغيرة كي تساهم في تغيير حياة البعض.

وألمحت ريهام إلى هؤلاء المشككين في مرضها وأبدت تعجبها من موقفهم،ودافعت ريهام سعيد عن محنتها وأنها لم تكن تود مزيد من الشهرة كما ادعى البعض.

ووجهت ريهام سعيد رسالة لهؤلاء قائلة "اتقوا الله".

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام سعيد للجمهور : أسفة اني بعرض المناظر دي

طبيب ريهام سعيد : نسبة نجاتها كانت 1 %

كلمات متعلقة ريهام سعيد

مروة لبيب

8/6/2019 6:25:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"