طبيب ريهام سعيد : نسبة نجاتها كانت 1%

طبيب ريهام سعيد : نسبة نجاتها كانت 1%

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 22:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 11:10
ريهام سعيد ريهام سعيد
كشفت ريهام سعيد تفاصيل عن محنة مرضها وما تعرضت له من وعكة صحية غابت عن الشاشات على إثرها.

وفي أول ظهور لها من خلال برنامجها "صبايا" الذي يعرض عبر قناة "الحياة" نفت ريهام سعيد أن تكون قد خضعت لعملية تجميل بأن استعرضت صورة لها من البرنامج منذ عام مضى قبل تعرضها للوعكة الصحية، وقالت ريهام سعيد " هل انتو شايفين إن شكلي وحش محتاجة أعمل تجميل، أنا مكنتش محتاجة حاجة أنا مش شايفة إن دا وش واحدة محتاجة تجميل".

واستعانت الإعلامية بطبيبها الخاص د. حسام فودة رئيس وحدة التجميل في كلية الطب الذي قال إن ريهام عندما ذهبت له للمرة الأولى كانت أنفها تعاني من احمرار وتورم شديد نتيجة إصابتها بالصديد وبمرور الوقت أصيبت بالتهاب في غضاريف الدم.

وقال الطبيب إنه اضطر لتفريغ غضاريف الأنف نظرا لأن الإلتهاب كان شديدا للغاية فأصبحت الغضاريف تشبه المياه وبعد هذه العملية أصبحت أنف ريهام مشوهة تماما لذا كان عليه المجازفة.

مضيفا أن الأمر برمته كان صعبا للغاية على ريهام، وحينها قرر نزع غضاريف من الأذن لزرعها مكان غضاريف الأنف التي فقدتها ريهام وكانت احتمالية الاصابة بالصديد مشيرا إلى أن احتمالية النجاة كانت 1 % فقط.

اقرأ أيضا

ريهام سعيد في أول ظهور لها بعد محنة مرضها: اقول لهؤلاء اتقوا الله

كلمات متعلقة ريهام سعيد

مروة لبيب

8/5/2019 11:10:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"