ريهام سعيد في أول ظهور لها بعد محنة مرضها: أقول لهؤلاء اتقوا الله

ريهام سعيد في أول ظهور لها بعد محنة مرضها: أقول لهؤلاء اتقوا الله

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 22:17 | آخر تحديث: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 22:20
ريهام سعيد ريهام سعيد
في أول ظهور لها منذ تعرضها لوعكة صحية ألمت بها مؤخرا، أطلت الإعلامية ريهام سعيد من خلال برنامجها "صبايا" الذي يعرض عبر قناة "الحياة".

في البداية استعرضت الحلقة رسائل دعم لريهام سعيد من مشاهير الفن مثل خالد سليم أحمد السعدني وريم البارودي وهنا الزاهد ومايا دياب و شريف مدكور وغيرهم إلى جانب العديد من أصدقائها على أنغام أغنية شيرين "لسة في الأيام أمل"

حرصت ريهام سعيد على توجيه الشكر لكل من ساندها في محنتها وعبرت عن سعادتها بتخطي هذه المحنة مشيرة إلى أن الابتلاء علمها الكثير وعرفها قيمة هذه الدنيا وأظهر لها من هم أصدقائها الحقيقيين ومن هم المزيفين.

وقالت ريهام أن موضوع الحلقة هذه المرة لا يتعلق بها بل عن تجربة قد تلهم الكثيرين لتخطي الأزمات الصغيرة كي تساهم في تغيير حياة البعض.

وألمحت ريهام إلى هؤلاء المشككين في مرضها وأبدت تعجبها من موقفهم،ودافعت ريهام سعيد عن محنتها وأنها لم تكن تود مزيد من الشهرة كما ادعى البعض.

ووجهت ريهام سعيد رسالة لهؤلاء قائلة "اتقوا الله".

مؤخرا، أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن تعجبها الشديد من الضجة التي حدثت بعد تعرضها لوعكة صحية، اضطرتها إلى إجراء جراحة خطيرة في أنفها، مؤكدة أن البعض كان يسعى إلى معرفة نوع المرض الذي أصيبت به، بغض النظر عن حالتها الصحية.

أوضحت "سعيد" في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، أنها أصيبت بميكروب في أنفها، مشيرة إلى أن هذه المنطقة من الوجه يتم تسميتها مثلت الموت، وذلك لأنها لا تتغذى بالدم، مما يصعب عملية علاجها من أي ميكروب، لافتة إلى أن الأطباء لم يتفقوا على سبب المرض، إلا أنهم وضعوا بعض التفسيرات لذلك، حيث فسر البعض أن سبب إصابة هذه المنطقة، هو انتقال بكتيريا من الأسنان لها، أو بسبب الجراحة التي أجريت لها من 12 عامًا لتعديل الحاجز الأنفي.

أشارت إلى أن الأطباء لم يهتموا كثيرًا بمعرفة سبب مرضها، لأن تركيزهم كان مُنصب كليًا على إيجاد طريقة لعلاج ذلك الميكروب، الذي ظلت تعاني منه لمدة 4 شهور قبل إجراء الجراحة، مشيرة إلى أن الطبيب أكد لها بأن لا سبيل لعلاج هذا الميكروب، إلا بإزالة الأنف كاملة، والعيش لمدة 6 أشهر بدونها تمامًا.

اقرأ أيضا

بالفيديو - ريهام سعيد لياسمين عبد العزيز: الأزمات ساعات بتكون حلوة وافهمي زي ما تفهمي

بالفيديو- أمير طعيمة يكشف سبب خلافه مع محمد رمضان

كلمات متعلقة ريهام سعيد

مروة لبيب

8/4/2019 10:20:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"